الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 05:10 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

«مستقبل وطن» ينظم معارض ومنافذ استهلاكية بكل المحافظات

معارض أهلا رمضان
معارض أهلا رمضان

نسق حزب مستقبل وطن، مجموعة من الفعاليات الخدمية للأعضاء والمواطنين، بأنحاء الجمهورية، وذلك في إطار خطة الحزب لمشاركة الدولة فى تقديم كل وسائل العون للمواطن، ومحاربة الغلاء، وإقامة معارض المواد الغذائية والسلع الرمضانية بأسعار مخفضة، استعدادا لشهر رمضان المبارك.

ويقوم حزب مستقبل وطن كذلك، بإطلاق معارضه "أهلا رمضان" و "ضد الغلاء"، وأيضا الكثير من المنافذ وشوادر اللحوم، في جميع المحافظات، للقضاء على جشع التجار وتوفير السلع بأسعار مخفضة قبل أيام من شهر رمضان المبارك.

وأشار الحزب إلى إقامة معارض عديدة، والمنافذ والشوادر على مستوى القرى بالنجوع والأقسام والاحياء بالمراكز في المحافظات، لتوفير السلع الأساسية والاستهلاكية واللحوم والدواجن والخضار بأسعار مخفضة عن المعروضة في الأماكن الخارجية، وتصل نسبة التخفيض 30% على السلع.

ونوه جميع أمانات الحزب في المحافظات على حرصهم في توفير السلع الغذائية الأساسية للمواطنين، بأسعار مدعمة، طوال شهر رمضان، وتوفر المعارض المنتجات بأسعار مخفضة، وكما تعرض الفوانيس وأدوات الزينة داخل المعارض والخضراوات والفاكهة.

اقرأ أيضا: برلمانية لـ”الطريق”: استمرار الزيادة السكانية سيصل بمصر إلى 138 مليون نسمة 2030