الطريق
الأحد 26 مايو 2024 10:23 صـ 18 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الدولار بـ 47.01.. أسعار العملات مقابل الجنيه اليوم الأحد استقرار أسعار الذهب في الصاغة المصرية اليوم الأحد تيسير مطر يهنئ النادي الأهلي Al Ahly SC بفوزه ببطولة دوري أبطال إفريقيا لميس الحديدي عن معبر رفح: مصر رفضت الاستفزازات الإسرائيلية وفرض تل أبيب الأمر الواقع بإحتلال المعبر من الجانب الفلسطيني الرئيس السيسي يهنئ النادي الأهلي بعد تتويجه بطلا لدوري أبطال إفريقيا كتاب ونقاد السينما تكرم أبطال فيلم ”رفعت عيني للسما” الفائز بمهرجان كان ”شرفتونا”.. نجوم الفن يهنئون النادي الأهلي ببطولة إفريقيا انفراد لـ ”في المساء مع قصواء”.. من هو اللواء أحمد عبد الخالق ضابط المخابرات المصري الذي استهدفته أمريكا إعلاميًا؟ رئيس الوفد يهنئ النادي الأهلي بالفوز ببطولة دوري أبطال أفريقيا بعد سحق الترجي والتتويج بالأميرة السمراء .. الأهلي يتأهل لبطولة الإنتركونتيننتال أولى أغانيها باللهجة العراقية .. أصالة تكشف تفاصيل أغنيتها الجديدة ”إنسان” مظهر شاهين: ”كذب المنجمون ولو صدفوا”..مبروك للأهلي ولا عزاء للمنجمات

ملحق أوروبا.. رونالدو يقود هجوم البرتغال أمام مقدونيا

رونالدو
رونالدو

أعلن فرناندو سانتوس مدرب منتخب البرتغال عن التشكيل الأساسي لمباراة منتخب بلاده ضد نظيره مقدونيا الشمالية التي تقام فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم، الثلاثاء، على ملعب "دراجاو" معقل فريق بورتو، فى المباراة النهائية للملحق الأوروبي المؤهل لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر.

وكان منتخب البرتغال قد تأهل للمباراة النهائية بعد تخطيه منتخب تركيا بنتيجة 3 – 1 في نصف نهائي الملحق، فيما حقق منتخب مقدونيا الشمالية مفاجأة من العيار الثقيل، بإقصائه منتخب إيطاليا بطل يورو 2020 بنتيجة 1 – 0.

اقرأ أيضًا: نجما ريال مدريد جاهزان مع الفريق لمواجهة سيلتا فيجو

وضم تشكيل البرتغال كل من:

في حراسة المرمى: ديوجو كوستا

خط الدفاع: نونو مينديز - بيبي - دانيلو - جواو كانسيلو

خط الوسط: أوتافيو - جواو موتينيو - برونو فيرنانديز

خط الهجوم: برناندو سيلفا - ديوجو جوتا - كريستيانو رونالدو.

ويطمح برازيل أوروبا في الوصول إلى كأس العالم للمرة الثامنة في تاريخه بعد أعوام 1966، 1986، 2002، 2006، 2010، 2014 وأخيرا 2018، بينما يسعى منتخب مقدونيا للتأهل للمرة الأولى في تاريخه.