الطريق
السبت 4 مايو 2024 02:42 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مرتضى منصور: المنتخب تعرض للإرهاب في السنغال.. وارحموا محمد صلاح

مرتضى منصور
مرتضى منصور

أكد مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أن منتخبنا الوطني الأول لكرة القدم والجماهير المصرية تعرضوا للإرهاب خلال مواجهة السنغال في تصفيات المونديال.

وقال منصور في المؤتمر الصحفي الذي عقده اليوم: ” أين وزير الخارجية مما حدث للمنتخب وللجماهير التي سافرتإلى السنغال، بالرغم من الاستقبال الحافل لأسود التيرانجا في مصر، ولابد من استدعاء السفير السنغالي في مصر”.

وأضاف: ” لابد من الحفاظ على محمد صلاح الجوهرة التي تمتلكها مصر، والمنتخب لعب مباراة محترمة في حدودإمكاناته، والمنتخب تعرض للإرهاب في السنغال، كما أن الحكم الجزائري مصطفى غربال الذي أدار المباراة لم يكن علىقدر الحدث، وهو الحكم الذي أدار نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الزمالك والأهلي وتحامل على الأبيض في المباراة ولميحتسب ركلة جزاء لبن شرقي في اللقاء، والحكم ألغى تقنية الفيديو للمباراة، ولم يعتمد على حكم الفيديو في اللقاء”.

وتابع: “عمر جابر كاد يعتزل كرة القدم بسبب الإصابة، والحكم لم يحم لاعبي الفراعنة، وأطالب بالدفاع عن محمد صلاحوعدم جلده، بعدما تعرض للضرب والإرهاب في السنغال”.

وواصل: ”أطالب جماهير مصر برد الاعتبار للمنتخب المصري، ومنتخب السنغال خطف تأهلا غير مستحقا، لا تغضب يا صلاح لأن هناك بعض الإعلاميين لا يحبونك، بالرغم من أنك نجم نجوم مصر، والأسطورة الحقيقية للفراعنة”.

وعقد مرتضى منصور مؤتمرا صحفيا اليوم بمقر القلعة البيضاء للحديث عن العديد من الأمور المتعلقة بالنادي.