الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 04:21 صـ 5 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

استعدادات أمنية مكثفة لتأمين مباراة الأهلي والهلال الحاسمة الليلة

ستاد السلام
ستاد السلام

أنهى رجال الأمن استعدادهم لتأمين مباراة الأهلي والهلال السوداني ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، والتي يسعى خلالها الأهلي لتحقيق نتيجة إيجابية من أجل حسم الصعود إلى دور الثمانية الإفريقي، اليوم الأحد.

كما شكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية غرف عمليات لمتابعة المباراة، وتأمين الجماهير في المدرجات، وممر اللاعبين وطاقم التحكيم، وخلق أجواء آمنة للجميع.

وتنقل مباراة الأهلي ضد الهلال السوداني في دوري أبطال إفريقيا في العاشرة مساء اليوم الأحد عبر قناة بى إن سبورت 3، باعتبارها الحاصلة على حقوق نقل دوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضًا: عاجل| الحكم على «طبيب الكركمين» بالحبس عامين وغرامة 100 ألف جنيه

وفي سياق أخر، قررت نيابة عين شمس الجزئية، صباح اليوم الأحد، حفظ التحقيقات في وفاة زياد إيهاب حارس مرمى فريق الناشئين بالنادي الأهلي.

وكانت النيابة استمعت في وقت سابق لأقوال شهود العيان الذين كشفوا عن أن زياد إيهاب كان يحظى بحب واحترام الجميع، كما أن والده كان بيحبه ويخاف عليه، ولا نعلم لماذا أقدم على الانتحار؟.

كما تم نقل جثمان زياد إيهاب إلى المشرحة، وتم تكليف أحد الأطباء الشرعيين بإجراء الصفة التشريحية عليه لبيان ما به من إصابات، وكيفية حدوثها، وسبب الوفاة، ومدى إمكانية حدوثها وفقًا للتصور الذي توصلت إليه التحقيقات، كما كلفت النيابة العامة الشرطة بالتحري حول الواقعة وصولًا لحقيقتها، وجارٍ استكمال التحقيقات.