الطريق
السبت 4 مايو 2024 09:44 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 1.. مروان حامد: أحيي هاني سرحان على العمل به رشاقة عالية

مسلسل الاختيار 3
مسلسل الاختيار 3

حقق مسلسل الاختيار 3 الحلقة 1 مشاهدة عالية جدًا مساء أمس السبت تزامنًا مع أول أيام شهر رمضان، وشهدت الحلقة الأولى من مسلسل الاختيار الكثير من الأحداث المشوقة التي شهدتها مصر فترة حكم جماعة الإخوان الإرهابية.

مسلسل الاختيار 3 الحلقة 1

حرص المخرج الكبير مروان حامد على أن يتحدث عن مسلسل الاختيار 3 وذلك في مداخلة هاتفية في برنامج على مسئوليتي المعروض على قناة صدى البلد، وقال: "أحيي المؤلف والسيناريست هاني سرحان على مسلسل الاختيار 3، المسلسل به رشاقة عالية، والمشهد قصير وكثيف وإيقاعه سريع، ودائمًا ما يوصّل مضمون للمشاهد، الإيقاع السريع بالنسبة لمسلسل من هذه النوعية، قتل الملل، بالإضافة إلى أهمية الحكي والمضمون، والمزج بين المادة التسجيلية الوثائقية والمشاهد المصوّرة".

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3

ويُعرض مسلسل الاختيار 3 يوميًا على قناة ON في تمام الساعة 9:50 مساءً، والإعادة الساعة 4:20 صباحًا و3:25 صباحًا، ويتصدر بطولته النجوم كريم عبد العزيز، أحمد عز، أحمد السقا، ياسر جلال، أمير المصري، صبري فواز، إيمان العاصي، محمد رياض، وهو من سيناريو هاني سرحان ومن إخراج بيتر ميمي.

مسلسل الاختيار يتصدر تريند جوجل

وتصدرت أولى حلقات مسلسل "الاختيار 3" ، محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي على مختلف المنصات، وشهدت الحلقة الأولى من العمل الكثير من الأحداث المهمة والمثيرة حول ثورة 30 يونيو2013.

أقرأ أيضًا .. رمضان 2022.. الحلقة الأولى من مسلسل الاختيار 3 تتصدر محركات البحث

أبطال مسلسل الاختيار 3 الحلقة 1

ويشارك في بطولة مسلسل "الاختيار 3" كوكبة من نجوم الفن وأبرزهم: أحمد السقا ، كريم عبدالعزيز ، أحمد عز، خالد الصاوي ، عبدالعزيز مخيون، أمير المصري، محمود البزاوي، سمر مرسي ، إيمان العاصي ، آدم الشرقاوي ، مجدي فكري، محمد رياض ، شريف حافظ ، بيومي فؤاد، صبري فواز، شريف خير الله، بجانب مجموعة من ضيوف الشرف، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

اقرأ أيضا: عاجل | «عظمة».. الجمهور يشيد بأداء ياسر جلال في تجسيد شخصية الرئيس السيسي بـ«الاختيار 3»