الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 07:34 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

رمضان 2022.. الحلقة الأولى من مسلسل الاختيار 3 تتصدر محركات البحث

الاختيار 3
الاختيار 3

تصدرت أولى حلقات مسلسل "الاختيار 3"، محركات البحث على مواقع التواصل الاجتماعي على مختلف المنصات، وشهدت الحلقة الأولى من العمل الكثير من الأحداث المهمة والمثيرة حول ثورة 30 يونيو2013.

وبدأت الحلقة الأولى من مسلسل "الاختيار 3" بتوجيه التحية والشكر إلى روح السيناريست الكبير وحيد حامد، الذي رحل عن عالمنا في يناير 2021 عن عمر ناهز الـ76 عاما.

وظهر الفنان ياسر جلال في بداية الحلقة بتجسيده شخصية الفريق أول عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع، وقت ثورة 30 يونيو، وتألق بأداء إبداعي رائع.

وظهرت الفنانة منى عبد الغني، في بتجسيدها شخصية "انتصار السيسي"، زوجة الفريق أول عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع.

وتألق الفنان أحمد عز، بتجسيده دور أحد رجال المخابرات المصرية، ويسمى "مروان"، ويقوم بتكليف أحد الأفراد بمهمة وطنية، في أولى حلقات مسلسل "الاختيار 3" ، ويقدم الفنان خالد زكي بتجسيده شخصية "مستشار"، وهو والد شخصية "مروان" الذي يجسدها الفنان أحمد عز

وظهر الفنان مفيد عاشور، في بداية الحلقة الأولى من مسلسل "الاختيار 3"، بتجسيده شخصية الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر.

وقد شهدث أحداث الحلقة الأولى أيضا، تجسيد الفنان خالد الصاوي شخصية "خيرت شاطر"، وظهر وهو يخطط لبعض العمليات الإرهابية التي تضر بمصالح المؤسسة العسكرية، وخاصة المشير طنطاوي، ومحاولة تصفيته المعنوية، من أجل إقالته من جانب الرئيس المعزول محمد مرسي.

اقرأ أيضًا: الليلة.. إلهام شاهين ضيفة أولى حلقات «العرافة»

وقدم الفنان صبري فواز، دور المعزول محمد مرسي.

وتألق أيضا بآداء مميز الفنان عبد العزيز مخيون بتجسيده دور محمد بديع، مرشد تنظيم الإخوان في مصر.

وأعرب محمد بديع، في أحداث الحلقة الأولى عن اسيتائه الشديد وخوفه من تزايد أعداد المتظاهرين في جميع محافظات الجمهورية وفي ميدان التحرير، الذين يطالبون برحيل محمد مرسي عن رئاسة الجمهورية، أثناء تولي الجماعة الإرهابية الحكم.

وشهدت الحلقة الأولى من مسلسل "الاختيار 3"، كواليس تولي الفريق أول عبدالفتاح السيسي، قيادة وزارة الدفاع في العام 2012، وآراء قيادات جماعة الإخوان الإرهابية عنه، حيث قال القيادي الإخواني "خيرت الشاطر"، إن اصطدام جماعة الإخوان في تلك المرحلة يعد انتحارا، وخطر وجودي عليهم.

ويشارك في بطولة مسلسل "الاختيار 3" كوكبة من نجوم الفن وأبرزهم: أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، خالد الصاوي، عبدالعزيز مخيون، أمير المصري، محمود البزاوي، سمر مرسي، إيمان العاصي، آدم الشرقاوي، مجدي فكري، محمد رياض، شريف حافظ، بيومي فؤاد، صبري فواز، شريف خير الله، بجانب مجموعة من ضيوف الشرف، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

موضوعات متعلقة