الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 08:18 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

العراقي وسام الركابي يتعاون مع أمير كرارة في مسلسل العائدون

وسام الركبي
وسام الركبي

يواصل الفنان العراقي وسام الركابي؛ تصوير باقي مشاهده من أحدث أعماله الدرامية؛ من خلال مشاركته في مسلسل العائدون مع الفنان أمير كرارة؛ والذي يعرض خلال السباق الرمضاني الحالي عبر شاشة dmc.

ويشهد مسلسل "العائدون"؛ تعاون بين النجم العراقي وسام الركابي؛ والفنان أكبر كرارة يتعاون وسام الركابي؛ الذي يلعب دور "عمر" والذي تنكر في حلقة الأمس للوصول إلى معلومات خطيرة عن تنظيم داعش وعملياته ويقوم الركابي بكشف عدد من الحقائق عن التنظيم لأمير كرارة خلال الأحداث.

اقرأ أيضًا: سجاد قاسم يشارك محمد رمضان في «المشوار»

ومن المفترض أن تكشف الحلقة 3 من مسلسل "العائدون"؛ عن شخصية وسام الركابي في تطور كبير للأحداث.

ويذكر أن الحلقة 2 من مسلسل " العائدون"؛ تضمنت أحداث عديدة شيقة، لتكشف تعامل المخابرات المصرية مع أخطر القيادات الإرهابية «داعش».

ومع توالي أحداث الحلقة الثانية من "العائدون"؛ تمكنت أفراد المخابرات المصرية في التنكر والدخول إلى الأراضي المستغلة من قبل داعش الارهابية، في محاولة منهم لإنقاذ «حسين» محمد فراج، والذي تعرض للتعذيب لإجباره على النطق بكل المعلومات التي سربت لصالح مصر، ولكنه ظل مُصّر على أن لا يتكلم تحد تهديدات مشددة بقتله من قبل أمير داعش.

ويشار إلى أن مسلسل «العائدون»؛ يضم عدد من نجوم الفن بجانب بطل العمل الفنان أكبر كرارة؛ وهم: أمينة خليل، محمود عبد المغنى، محمد الأحمد، رشا بلال، ميدو عادل، إسلام جمال، نبيل عيسى، جيهان خليل، محمد عز، وهاجر الشرنوبى، وصبرى عبد المنعم، وعدد كبير من ضيوف شرف، منهم محمد ممدوح، محمد فراج، تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال و إنتاج شركة "ميديا هب سعدى – جوهر"؛ ويعرض العمل حصريا على قناة DMC ومنصة watch it.