الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 10:47 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل العائدون ملخص الحلقة 24.. داعش تخطط لتهديد مصر من ليبيا

مسلسل العائدون الحلقة 24
مسلسل العائدون الحلقة 24

أثار مسلسل العائدون الحلقة 24 الكثير من الأحداث المؤثرة عبر شاشة قناة dmc الفضائية حيث بدأت بضابط المخابرات المصرية نبيل الذي يقدم دوره الفنان محمود عبد المغني الذي يعلم أن تنظيم داعش الإرهابي يخطط لإرسال 25 ألف عنصر مسلح إلى ليبيا مما يشير إلى تهديد أمن مصر من حدودها الغربية.

مسلسل العائدون الحلقة 24

ويقترب عمر وهو الفنان أمير كرارة من نادين التي تقدم شخصيتها الفنانة أمينة خليل أكثر، حتى أنه يكاد يعترف بإعجابه بها، وانتقل العمل إلى حادث تفجير محيط معهد الأورام عام 2019، الذي وقع على إثره العديد من الضحايا والجرحى، ومن جانبه يتلقى الضابط نبيل خبر لم يكن يتخيل حدوثه.

حيث علم بخبر حمل زوجته وبكى من شدة الفرحة لأنها كانت تعاني منذ بدء الأحداث من عدم الإنجاب حتى وصل الأمر إلى طلبها منه أن يتزوج عليها، إن لزم الأمر حتى لا تسبب له أى أزمة لكنه رفضه تماما، مؤكدا بأنه يحبها أكثر بكثير من موضوع الإنجاب.

بينما يعود صفوان من السفر ويلتقي بالضابط نبيل، الذي سأله قائلًا: "لماذا لم تنفذ الاتفاق وقابلت أحد أصدقائك من الجهاز التابع له كنا على علم بكل شيء ولم أتركهم يحاسبونك هناك"، ليرد عليه وقال: "عرفت معلومة ستسامحني بسببها، جاءت تعليمات لكمال بأن ينقل المقاتلين إلي ليبيا في أقرب وقت وينقل تدريباتهم لمستوى أعلى وسيصل عدد المقاتلين إلى 25 ألفا"، وقال نبيل له وقتها: "عرفت ليه سبناك تقابله".

الحلقة 24 مسلسل العائدون

وبعدها ناقش نبيل الأمر مع أحد ضباط المجموعة وقال محمود عبد المغني : "إن ما يخطط له حاليًا يعد احتلالا فدخول القوات النظامية لهم وسيطرتها، ودخول قوات الكوماندوز لتنفيذ العمليات الخطرة، وفي الوقت نفسه بالتأكيد هم يتساءلون عن رد فعل مصر على هذا الأمر.. لكن الأفضل أن لا يعلموا الرد ويكون في وقته عملي".

اقرأ أيضًا: مسلسل انحراف الحلقة 25.. القبض على روجينا بعد وقوعها في فخ زوجها

ويشارك في بطولة مسلسل العائدون مجموعة من النجوم ومنهم أمير كرارة، محمود عبد المغني، أمينة خليل، محمد فراج، محمد الأحمد، إسلام جمال، رشا بلال، ميدو عادل، نبيل عيسى، هاجر الشرنوبي، جيهان خليل، محمد عز، وصبري عبد المنعم، وآخرين بجانب عدد نن ضيوف شرف، مثل محمد ممدوح، وغيرهم والمسلسل تأليف باهر دويدار، وإخراج أحمد نادر جلال.