الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 10:44 مـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
لليوم الثانى على التوالى... محافظ اسوان يتابع تلقى طلبات التصالح بالمراكز التكنولوجية محافظ أسوان يستجيب لحل مشكلات أهالي قرية المضيق بنصر النوبة رئيس جامعة قناة السويس يشهد افتتاح المؤتمر السنوي الثاني للبحوث الطلابية يومي ٨و٩ مايو الملتقي الخامس عشر للتوظيف والتدريب بجامعه ٦ اكتوبر أجواء حارة ورياح ترابية.. الأرصاد تُحذر من اضطرابات جوية غدًا الخميس الطريق تنشر في عددها الجديد: العالم ينتفض ضد اجتياح نتنياهو لرفح الفلسطينية نائب محافظ الوادي الجديد تفتتح أعمال تطوير منفذ الوحدة المحلية ”عمال مصر الثروة الحقيقية وسلاح التنمية والبناء” .. في إحتفالية وندوة تثقيفية بإعلام الداخلة محافظ الغربية يهنئ نادي غزل المحلة لصعودة الي الدوري الممتاز حلقة نقاشية حول تأسيس شركة مساهمة بجامعة قناة السويس وزيرة الثقافة تلتقي نظيرها القطري لبحث سبل دعم التعاون المشترك كولر يمنح لاعبيه راحة من التدريبات غدًا الخميس.. تفاصيل

ارتفاع أسعار الذهب خلال التعاملات المسائية اليوم الاثنين 4 أبريل

شهدت أسعار الذهب بالتعاملات المسائية اليوم الإثنين 4 أبريل 2022، ارتفاعاً بمقدار 6 جنيهات تقريبا، في محلات الصاغة المصرية، بعد الصعود الكبير الذي لاحقه عقب زيادة سعر الدولار.

سعر جرام الذهب في مصر اليوم سجل سعر جرام الذهب عيار 24 نحو 1115 جنيها.

سجل سعر جرام الذهب من عيار 21 نحو 976 جنيها.

سجل سعر جرام الذهب عيار 18 نحو 837 جنيها.

سجل سعر جرام الذهب عيار 14 نحو 651 جنيهاً.

سجل سعر جرام الذهب عيار 12 نحو 557 جنيه.

سجل الجنيه الذهب نحو 7808 جنيه.

سجلت أوقية الذهب 1929 دولار.

ويذكر أن الذهب حقق مكاسب أسبوعية للمرة الثالثة خلال أربعة أسابيع، إذ أدى عدم إحراز تقدم ملموس في محادثات السلام بين روسيا وأوكرانيا إلى ارتفاع سعر المعدن النفيس الذي يعتبر ملاذا آمناً، على الرغم من ارتفاع عوائد السندات الأميركية على خلفية المخاوف من إجراءات تشديد السياسة النقدية التي أثرت على جاذبية السبائك.

اقرأ أيضا.. محلل مالي لـ”الطريق”: تراجع مؤشرات البورصة يرجع إلى ضعف السيولة وتفوق القوى البيعية على الشرائية

وأن أسعار الذهب حاليًا تتأثر بقوة بما تشهدها الأحداث العالمية خاصة الحرب الروسية الأوكرانية، والتي تعتبر المحرك الرئيسي للأحداث الاقتصادية في العالم، وتؤثر بشكل مباشر على أسعار السلع والنفط والعملات، وهو ما يؤدى إلى توجيه المستثمرين نحو الملاذ الآمن تحوطاً من الأحداث الحالية.