الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 04:20 مـ 24 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«حالته لا تتحمل» شقيقة سمير صبري تكشف سبب تأجيل عملية القلب

سمير صبري
سمير صبري

ما زال الفنان القدير سمير صبري متواجدًا في مستشفى القوات المسلحة بالمعادي، حيث ينتظر إجراء عملية جراحية دقيقة في القلب تم تأجيلها لأكثر من مرة، ولكن المفاجأة هي أن بعض المواقع الصحفية زعموا بأنهم أجروا لقاءات مع سمير صبري عقب عرض فوازيره التي تعرض حاليًا.

حرصت عنايات صبرى شقيقة الفنان سمير صبري بالرد على هذه الشائعات، وقالت أن الفنان سمير صبري لم يُجرِ أي حوارات أو أحاديث صحفية خلال الفترة الماضية، وقالت: "سمير لا يزال في المستشفى يتلقى العلاج بعد قرار الأطباء بتأجيل إجراء العملية الجراحية الدقيقة في القلب للمرة الثالثة نظرًا لأن حالته الصحية لا تتحمل إجراء مثل تلك العمليات فى الوقت الحالي".

وأضافت شقيقة سمير صبري، في تصريحات صحفية أنه يخضع حاليًا إلى علاج وإجراء التحاليل والفحوصات فى المستشفى، وأشارت إلى أن الفوازير التي تذاع بصوته حاليًا على محطة الأغاني قد تم تسجيلها فى شهر ديسمبر الماضي وأنه لم يسجل اي أعمال فنية من داخل المستشفى خلال فترة تواجده بها.

وعلى جانب آخر حرص الإعلامي عمرو الليثي، منذ أسابيع قليلة على أن يطمأن الجمهور على صحة الفنان القدير سمير صبري، وذلك أثناء تواجده في المستشفى. وكتب سمير صبري عبر حسابه بموقع "إنستجرام": "الحمد لله اطمنت على أستاذنا الفنان الكبير سميرصبري اثناء زيارتي له في مستشفى المعادي العسكري، و أشاد بما يلاقيه من اهتمام بالغ من رعايه طبية أسال الله أن يمن عليه بالشفاء العاجل".

يشار إلى أن الفنان سمير صبري، صرح بأن حالته الصحية مستقرة، ويخضع لإشراف طبي متميز بأحد مستشيفات القوات المسلحة، لافتا إلى أن حالته تحسنت كثيرا بعد قرار الرئيس عبدالفتاح السيسي بعلاجه على نفقة الدولة.

أقرأ أيضًا..

حسين فهمي في زيارة للفنان الكبير سمير صبري داخل أحد المستشفيات

تطورات الحالة الصحية للفنان سمير صبري

وأعرب: "كل الفنانين يأتون لزيارتي بشكل دائم، ولا أستطيع أن أذكر أسمائهم حتى لا أنسى أحدًا، والدكتور أشرف زكي يأتي باستمرار للأطمئنان ومتابعة حالتي الصحية، حتى أنه يكاد يكون كل يوم هنا".