الطريق
الخميس 2 مايو 2024 11:13 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصدر أمني: «الشيكولاتة خالية من مخدر الحشيش بعد تحليلها»

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

كشفت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، ملابسات ما تم تداوله في بعض وسائل الإعلام حول وجود شيكولاتة تحتوى ضمن مكوناتها على نسبة من مخدر الخشخاش.

أفاد مصدر أمنى، بأنه تم سحب عينات من منتج الشيكولاتة المشار إليها المتداولة بالأسواق وتم تحليلها بمعامل مصلحة الطب الشرعى وورد التقرير يفيد خلوها من أية مواد مخدرة ومطابقتها للمواصفات العالمية.

تم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية.

اقرأ أيضا: عاجل| الداخلية تكشف ملابسات فيديو معركة «السيف» بالإسكندرية

في سياق آخر، شهد طريق مصر الإسماعيلية الصحراوى اتجاه كوبرى جريش، حادث سير مروري، انقلاب أتوبيس 26 وردية، مما أسفر عن إصابة 17 شخصًا بإصابات متفرقة بالجسم تنوعت ما بين السحجات والكدمات والجروح، وتم نقلهم للمستشفى لتلقي العلاج اللازم حتي يتماثلوا للشفاء، وذلك دون وقوع أي حالات وفيات.

بداية الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة، إخطارا من الخدمات المعينة على الطرق، يفيد بوقوع حادث سير مروري، انقلاب أتوبيس 26 وردية، على طريق مصر الإسماعيلية الصحراوى إتجاه كوبرى جريش، وهو ما أسفر عن وقوع إصابات متنوعة ما بين السحجات والكدمات والجروح لعدد 17 شخصًا.

بعد دقائق معدودة من تلقي البلاغ انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان الحادث مدعومة بسيارات إسعاف لنقل المصابين للمستشفى، وتم نقل أحد المصابين إلى أحد المستشفيات الخاصة بالعاشر من رمضان، لتلقى الإسعافات الطبية والعلاج اللازم.

كما تم الدفع بعدد من الأوناش لرفع آثار الحادث من على الطريق وعودة حركة المرور لطبيعتها مرة أخري بعد توقفها.