الطريق
الأربعاء 15 مايو 2024 11:39 مـ 7 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 5.. أحمد داود يكتشف ثغرات عقود آسر ياسين

أحمد داود
أحمد داود

شهد مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 5 العديد من الأحداث المثيرة حيث يستمر المحامي آدم منصور وهو الفنان أحمد داود في تحقيق النجاحات بمكتب المحاماة بعد توليه عمله الجديد.

وكسب أحمد داود بعد محاولات ثقة فريدة وهي الفنانة صبا مبارك بجانب زين ثابت الذي يجسد شخصيته الفنان آسر ياسين، حيث أقنع زين ثابت بتغيير المدير التنفيذي لمصنع اليخوت والاعتماد على المهندس هشام أقدم مهندس بالمصنع.

مسلسل سوتس بالعربي الحلقة 5

وذلك لمنع إغلاق المصنع والاستغناء عن العمال بعدما اكتشف ثغرة في العقود التي كتبها زين، وقرر آدم منصور إنهاء علاقته الصداقة بصديقه مروان بسبب استمراره في العمل بتجارة المخدرات.

وتظهر خلال الحلقة الجديدة، ليلى وهي تارا عماد تساعد آدم في تنظيم حفل للمحامين لكونه المحامي الأحدث بينهما، وعلى غير المتوقع بدأت مشاعر الإعجاب تنشأ بينهما.

أحداث مسلسل سوتس بالعربي

ويشارك أحمد داود في بطولة مسلسل سوتس بالعربي عدد من النجوم أبرزهم ريم مصطفى، وآسر ياسين، وصبا مبارك، محمد شاهين وتارا عماد، وآخرين والعمل من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد، والإخراج لـ عصام عبد الحميد.

يذكر أن النسخة الأميركية من مسلسل سوتس حظى شعبية كبيرة في الوطن العربي حيث حصد العمل تقييم 8.5 على موقع IMDb وتواصل النسخة المصرية منه الذي ينافس بها احمد داود وآسر ياسين ضمن موسم رمضان 2022.

يشار أن مسلسل سوتس بالعربي يضم عدد من ضيوف الشرف خلال الحلقات مثل هدى المفتي، ناردين فرج، أسماء جلال، ميدو، علي قاسم، خالد كمال، سلمى أبوضيف، محمد رضوان، ملك بدوي، ليلى عز العرب، عماد رشاد.

اقرأ أيضًا: مسلسل «الكبير أوي6» الحلقة 5..مربوحة ترتدي ملابس غريبة بعد حفل الزفاف

أحمد داود مسلسل سوتس بالعربي

وفي سياق آخر، ينتظر الفنان أحمد داود طرح فيلمه الجديد الذي يحمل اسم "يوم 13" وذلك ضمن دور العرض السينمائية عقب انتهاء الموسم الرمضاني.

ويعد الفيلم أول فيلم مصري يُعرض بتقنية 3D في مصر والشرق الأوسط، ويضم في بطولته بجانب أحمد داود عدد من النجوم مثل دينا الشربيني وشريف منير، وآخرين والفيلم من تأليف وإخراج وائل عبد الله.