الطريق
السبت 4 مايو 2024 09:04 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل دايما عامر الحلقة 5 تتصدر التريند بسبب «شيكا ضاضا»

محمد ثروت في مسلسل دايما عامر
محمد ثروت في مسلسل دايما عامر

تصدر مسلسل دايما عامر الحلقة 5، للنجم مصطفى شعبان قائمة التريند في محرك البحث بجوجل، وذلك بعد عرضها مساء أمس على شاشة قناة "ON".

مسلسل دايما عامر الحلقة 5

وجاء في أحداث مسلسل دايما عامر الحلقة 5، قيام "مستر فايز" محمد ثروت مدرس مادة الرياضيات بمدرسة رؤية الخاصة، بالغناء مجدداً داخل الفصل، أثناء شرحه بعض المعادلات الحسابية، وتفاعل الطلاب معه وقاموا بالغناء والتصفيق والرقص على نغمات أغنية "شيكا ضاضا".

كما شهدت أحداث مسلسل دايما عامر الحلقة 5، أزمة بين محمد ثروت و"ميس فدوى" ميرنا نور الدين، بسبب غناء "مستر فايز" داخل الفصل وتقديم نفسه للطلاب باعتباره وحش الرياضة، حيث أنه دخل في مشادة كلامية مع "ميس فدوى"، مدرسة مادة التربية الموسيقية.

واشتكت "فدوى" لزميلها "مستر شريف" أحمد الشامي، وتأكيدها أن ما يفعله "مستر فايز" وحش الرياضة خطر على الطلاب وذوقهم الموسيقي والاستماع للنشاز، وقام شريف بتهدئتها ومطالبتها بعدم الدخول في أزمة مع زملائها بالمدرسة.

مواعيد عرض مسلسل دايمًا عامر

يُعرض مسلسل "دايمًا عامر" على شاشة قناة الحياة، في تمام الساعة 7:40 مساء، وتأتي الإعادة في تمام الساعة 4:15 صباحًا، والساعة 8 صباحًا.

كما يُعرض مسلسل "دايما عامر" لمصطفى شعبان، على شاشة قناة ON الساعة 12:25 بعد منتصف الليل، على أن يعاد في تمام الساعة 6:55 صباحًا.

وتدور أحداث مسلسل دايمًا عامر حول مناقشة قضية هامة تشغل الرأي العام وكل البيوت المصرية وهي مشكلة التعليم في مصر، خاصة المشكلات التي ظهرت في الفترة الأخيرة في المدارس ومحاولة الوقوف عليها ومناقشتها ووضع بعض الحلول لها، ويناقش عددًا من المشكلات التي تواجه الطلاب في مراحل التعليم المختلفة.

أقرأ أيضًا.. مسلسلات رمضان 2022.. تارا عماد تشارك جمهورها احتفالية إطلاق «سوتس بالعربي»

يشارك في بطولة مسلسل "دايمًا عامر"، كلا من النجوم مصطفى شعبان، سينتيا خليفة، لبلبة، عمرو عبد الجليل، صلاح عبد الله، ميرنا نور الدين، محمد ثروت، كريم عفيفى، أحمد الشامى، سما إبراهيم، لمى كتكت، خالد محروس، محمد جمعة ومن كتابة ورشة من الشباب تحت إشراف المؤلف أحمد عبد الفتاح ومن إخراج مجدي الهواري ومن إنتاج الباتروس للمنتج الكبير كامل أبوعلي، وهو واحد من الأعمال الرمضانية الكوميدية الذي ظهرت الدعاية له في وقت سابق وتم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي منذ طرح البوسترات الدعائية للعمل.