الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 04:10 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

رئيس مجلس الشيوخ يهنىء السيسي بذكرى انتصار العاشر من رمضان

رئيس مجلس الشيوخ
رئيس مجلس الشيوخ

في إطار احتفالات مصر والقوات المسلحة بذكري انتصار العاشر من رمضان، بعث المستشار عبد الوهاب عبد الرازق، رئيس مجلس الشيوخ، ببرقية تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية.

جاء نصها كالتالي:

الرئيس عبد الفتاح السيسى

رئيس الجمهورية

ملحمة كبري قدمها رجال القوات المسلحة البواسل على أرض سيناء

"يطيب لى أن أتقدم لسيادتكم باسمى وباسم أعضاء مجلس الشيوخ بخالص ‏التهنئة القلبية لسيادتكم ولقواتنا المسلحة الباسلة بمناسبة ذكرى معركة العاشر من رمضان تلك المعركة التى كانت بمثابة ملحمة كبري قدمها رجال القوات المسلحة البواسل على أرض سيناء الغالية جادوا فيها بدمائهم وأرواحهم الذكية فى سبيل تحريرها من دنس المحتل

التمسك بالوطن وبالعقيدة والإيمان والاستعداد الجيد لكل معارك

اقرأ أيضا: تعديلات قانون الرياضة على مائدة «شباب الشيوخ» غدا

إننا فى هذه المناسبة الغالية تمر علينا عاما بعد عام لتعطينا العبر والدروس فى أهمية التمسك بالوطن وبالعقيدة والإيمان وحسن التخطيط والاستعداد الجيد لكل معارك الحياة مثلما فعل أبطال معركة العاشر من رمضان فكان النصر العظيم حليفهم بفضل الله".

وفي سياق آخر، وجه النائب أسامة الأشموني، عضو مجلس النواب، طلب عاجل للحكومة بشأن ارتفاع أسعار الخضروات والفواكه في الأسواق، مشددا على ضرورة التدخل لحماية المواطنين من الارتفاع الكبير فى أسعار الخضروات والفواكه داخل الأسواق بشكل مفاجئ، خاصة أسعار الطماطم والخيار.

موضوعات متعلقة