الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 03:34 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل الاختيار3 الحلقة 9.. وفاة زوجة أحمد السقا واستكمال العملية نور

مشهد من مسلسل الاختيار 3
مشهد من مسلسل الاختيار 3

تشهد الحلقة 9 من مسلسل الاختيار 3، عددا من الأحداث المثيرة والشيقة إذ يستقبل الضابط مصطفى خليفة الذي يجدس دورة النجم «أحمد السقا»، خبر وفاة زوجته التي تلعب دورها الفنانة «هيدي كرم»، التي كانت تعاني من المرض؛ ليقع عليه الأمر كالصاعقة؛ ليكشف المسلسل كواليس الحياة الإنسانية والأسرية للضباط أمام المسؤولية الملقاة على عاتقهم.

كما شهدت مسلسل "الاختيار 3" الحلقة 9، اجتماع مصطفى مع صديقيه مروان «أحمد عز» وزكريا «كريم عبدالعزيز»، ويتحدث معهم عن مشاعره الصعبة في تلك الفترة، ويحثه أصدقاؤه على أن يتخطى تلك الفترة، والعودة إلى العمل مرة أخرى.

اقرأ أيضا: مسلسل «يوتيرن» الحلقة 9.. حمل ريهام حجاج يتصدر المشهد

أحداث مسلسل الاختيار 3 الحلقة 9

ومع توالي الأحداث في الحلقة 9 من مسلسل الاختيار 3، عودة مصطفى "أحمد السقا"، مرة أخرى إلى العمل ويتابع سير العملية «نور» التي يحاول من خلالها كشف جماعة تكفيرية تهدف إلى ارتكاب عدد من العمليات الإرهابية في سيناء، ويكتشف أن هناك رجلا من الجماعة يدعى عبدالرحمن يراقب منزل إسراء زوجة الإرهابي أسامة التي تتم مراقبة منزله من قبل الشرطة، وينجح في الإيقاع بأحد العناصر الإرهابية، وهو الأمر الذي سيسهل عليه المهمة المرة المقبلة.

مسلسل الاختيار 3

ويشارك في بطولة مسلسل "الاختيار 3" كوكبة من نجوم الفن منهما: ياسر جلال، أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أحمد عز، خالد الصاوي، أحمد بدير، عبدالعزيز مخيون، منى عبدالغني، أمير المصري، محمود البزاوي، سمر مرسي، إيمان العاصي، آدم الشرقاوي، مجدي فكري، محمد رياض، شريف حافظ، بيومي فؤاد، صبري فواز، شريف خير الله، بجانب مجموعة من ضيوف الشرف، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي.

مواعيد عرض مسلسل الاختيار 3 الحلقة 9

ويعرض مسلسل الاختيار 3 الحلقة9 في تمام الساعة الـ 9:50 مساءً على شاشة قناة "ON" تزامنًا مع طرحها على منصة "Watch IT" الإلكترونية.

ويعاد مسلسل الاختيار 3 الحلقة 9 مرتين في اليوم التالي، المرة الأولى في تمام الساعة 4.20 صباحًا ، أما الإعادة الثانية الساعة 3.30 عصرًا .