الطريق
الأحد 5 مايو 2024 03:13 صـ 26 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

مسلسل «يوتيرن» الحلقة 9.. حمل ريهام حجاج يتصدر المشهد

مسلسل يوتيرن
مسلسل يوتيرن

شهدت الحلقة 9 من مسلسل "يوترن"، أحداث مشوقة ومثيرة، الذي من طولة ريهام حجاج، من بينها استمرار نانسي صلاح، صديقة «يارا» وزوجة أخيها في الإيقاع بين صديقتها وزوجها أيمن القيسوني «يوسف»، إذ كذبت عليه وأقنعته أنها كانت على علاقة بابن خالتها كريم قاسم «خالد»، وحملت منه قبل الزواج، وكانت تسافر معه لفترات طويلة بحجة عملهما معًا كقباطين بحرية.

مسلسل يوتيرن الحلقة 9

وشهدت الحلقة 9 من مسلسل "يوترن"، تصميم نانسي صلاح، بعض الصور المفبركة لمحادثات بين ريهام حجاج «يارا» وكريم قاسم «خالد»، توضح وجود علاقة محرمة بينهما، وسمعته رسائل بينها وبين صديقتها في سياق آخر غير المقصود به، لتحاول إقناعه بكذبتها، بسبب أنها كانت معجبة به قبل زواجه من «يارا»، ضمن أحداث العمل.

اقرأ أيضا: هدى المفتي تريند جوجل بعد حلقتها في «رامز موفي ستار».. ورفضها الحديث عن ويجز

يوتيرن الحلقة 9 بطولة ريهام حجاج

ومع توالي الأحداث تفاجأت ريهام حجاج، التي تلعب دور فتاة تدعى «يارا» بالقبض عليها من منزلها، وبعدها ابن خالتها كريم قاسم «خالد» بعد معرفة الشرطة بتفاصيل حادث قتلهما لسيدة عن طريق الخطأ بصدمها بالسيارة، وتبين بعد ذلك أن زوجها أيمن القيسوني «يوسف» هو صاحب البلاغ ضدها، وأرسل صور الحادث للشرطة.

أبطال مسلسل يوتيرن

مسلسل "يوتيرن"، من بطولة النجمة ريهام حجاج، ويضم العمل معاها عدد من نجوم الفن، وهم: كريم قاسم، أيمن القيسوني، توفيق عبد الحميد محمود حجازي، عبير صبري، صفاء الطوخي ونانسي صلاح وتأليف أيمن سلامة، وإخراج سامح عبدالعزيز.

موعدعرض مسلسل يوتيرن والقنوات الناقلة

ويعرض مسلسل "يوتيرن"، للفنانة ريهام حجاج، في تمام الساعة 6:15 مساءً على شاشة قنوات CBC.

كما يعرض مسلسل يوتيرن على التلفزيون المصري بالقناة الثانية، تزامنًا مع أذان المغرب وتوقيت الإفطار.

ويعرض أيضًا على شاشة قناة المحور في تمام الساعة 8 مساءً، وبعدها على شاشة قناة ON في الساعة 10:30 مساءً، وفي الـ11:30 مساءً على شاشة قناة الحياة.

اقرأ أيضا: هدى المفتي تريند جوجل بعد حلقتها في «رامز موفي ستار».. ورفضها الحديث عن ويجز