الطريق
الخميس 25 أبريل 2024 04:57 مـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الخادمة واللص.. كواليس سرقة شقة قعيدة في مصر الجديدة

المتهمان والمضبوطات
المتهمان والمضبوطات

خادمة خائنة استغلت حالة مخدومتها القعيدة لسرقتها. استعانت بأحد أرباب السوابق في عالم الإجرام لإنجاز المهمة الشيطانية ظنًا أن فعلتهما لن تنكشف إلا أن مباحث مصر الجديدة كشفت المستور.

تبلغ لقسم شرطة مصر الجديدة بمديرية أمن القاهرة من شخص باكتشافه سرقة (مشغولات ذهبية - مبلغ مالى - 2 هاتف محمول - مجموعة من الإكسسوارات) من داخل الشقة محل سكن والدته "قعيدة"، واتهم سيدة تعمل لدى والدته" مقيمه بمحافظة الشرقية بارتكاب الواقعة.

بإجراء التحريات وجمع المعلومات أمكن التوصل إلى أن المشكو فى حقها وراء ارتكاب الواقعة بالاشتراك مع مسجل خطر كما أمكن تحديد مكان اختباء المتهمين وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهما وأمكن ضبطهما وبحوزتهما كافة المسروقات المستولى عليها عدا مبلغ مالى.

بمواجهتهما بالتحريات وما أسفر عنه الضبط اعترفا بارتكاب الواقعة بأسلوب المغافلة، وأقرت الأولى بأنها نظرا لطبيعة عملها كخادمة طرف والدة المبلغ، وعلمها بإحتفاظ المجنى عليها بمشغولات ذهبية ومبالغ مالية بالشقة سكنها خططت لسرقتها.

فى سبيل ذلك تمكنت من تسهيل دخول المتهم الثانى للشقة محل البلاغ والاستيلاء على المسروقات المشار إليها ولاذا بالفرار، وأيد الثانى بما جاء بأقوال الأولى، وأضافا بإنفاقهما باقى المبلغ المالى المستولى عليه على متطلباتهما الشخصية، وباستدعاء المبلغ تعرف على المضبوطات واتهمهما بالسرقة.

اقرأ أيضا: عاجل| الحماية المدنية تخمد حريق مخلفات بالعمرانية دون إصابات