الطريق
الأحد 12 مايو 2024 01:54 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

تارا عماد لـ «الطريق»: توقعت دوري في سوتس بالعربي قبل عرضه عليَ

تارا عماد في مسلسل سوتس بالعربي
تارا عماد في مسلسل سوتس بالعربي

تألقت الفنانة تارا عماد في موسم مسلسلات رمضان، من خلال مسلسل سوتس بالعربي، حيث تجسد شخصية ليلى، بالنسخة العربية من العمل الأصلي.

تارا عماد في مسلسل سوتس بالعربي

تحدثت تارا عماد، عن دورها في مسلسل "سوتس بالعربي"، وقالت في تصريح خاص لـ "الطريق": "كنت قد شاهدت النسخة الأصلية من العمل وكنت أحبه جدًا وحفظاه ودرساه وكنت مهوسة به، حتى سمعت من ثلاث سنوات أن هناك نية لتقديم مسلسل Suits وسيتم تعريبه في مصر، فكنت سعيدة لهذه الفكرة وتمنيت إذا طلبني أحد للعمل بأن أجسد دور ريتشيل".

وتابعت: "بالفعل عندما تحدث معي المنتج طارق الجنايني للمشاركة في العمل، قلت له سأجسد شخصية "ريتشيل"، قال لي نعم كيف عرفتي، فأخبرته أنه لا توجد شخصية غيرها تناسبني لأنني كنت متعلقة بها منذ البداية".

مسلسل سوتس بالعربي

ويشارك في بطولة مسلسل سوتس بالعربي كلًا من النجمة صبا مبارك و آسر ياسين ، ريم مصطفى ، أحمد داوود ، محمد شاهين ، تارا عماد ، أحمد الأزعر ، مصطفى درويش ، جيهان الشماشرجي ، وأسماء جلال ، وسيناريو وحوار محمد حفظي، وياسر عبدالمجيد، و من إخراج مريم أحمدي ، و إنتاج طارق الجنایني المؤسس والرئیس التنفیذي لشركة "تي فیجن للإنتاج الإعلامي TVision" .

قصة سوتس بالعربي

و تدور أحداث مسلسل سوتس بالعربي حول آدم منصور و زين ثابت ، و يتعرفان إلى بعضهما في وقت مبكر ، ليخوضا تحديات صعبة لحل القضايا .

أقرأ أيضًا..

محمد الشرنوبي: سعد الدين الهلالي ساعدني في تجسيد دوري بـ«فاتن أمل حربي».. ونيللي كريم «ست الكل»| حوار

مواعيد عرض مسلسل سوتس بالعربي

وأعلنت قنوات "CBC" ، عرض مسلسل سوتس بالعربى في تمام الساعة التاسعة مساءا، على أن تعاد في الثانية و5 دقائق بعد منتصف الليل ، وفي التاسعة إلا الربع صباحا . ويعرض مسلسل "سوتس بالعربي" ، في رمضان 2022 ، على شاشة قنوات عدة، هي: قناة CBC، قناة CBC دراما، منصة witch it .

موضوعات متعلقة