الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 09:08 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل شغل في العالي الحلقة 11.. شيرين رضا تنتقم من سفاح النساء

مسلسل شغل في العالي الحلقة 11
مسلسل شغل في العالي الحلقة 11

مسلسل شغل في العالي الحلقة 11 تظهر خلاله النجمة شيرين رضا بنيولوك جديد في إحدى عملياتها للانتقام من الرجال، إذ ظهرت بالشعر أسود قصير في أحداث مسلسل شغل في العالي الحلقة 11.

مسلسل شغل في العالي الحلقة 11

كما تظهر شيرين رضا بملابس كاجوال في أحد الملاهي الليلية كي تكتشف قصة جديدة للقضاء على "سفاح النساء"، والذي يخدر النساء بعد استدراجهم إلى بيته ويقوم بتصويرهم في مسلسل شغل في العالي الحلقة 11.

مواعيد عرض مسلسل شغل في العالي

ويعرض مسلسل "شغل في العالي" على قناة "النهار"، في تمام الساعة 6:15 مساءا، والإعادة الساعة 11 مساءا، و3:30 صباحا.

مسلسل شغل في العالي

ويشارك في بطولة مسلسل "شغل في عالي"، كلا من فيفى عبده، شيرين رضا، توني ماهر، بسمة داود، مروان يونس، كريم سرور، وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج مرقس عادل.

أزمة مسلسل شغل عالي حلقة 11

يشار إلى أن مسلسل شغل عالي واجه أزمة في أول أيام شهر رمضان، حيث تقدمت الإعلامية دينا عبد الحكيم، مقدمة برنامج "شغل عالي" على قناة CBC، بشكوى تطالب خلالها تغيير اسم المسلسل لأنه يُشبه اسم برنامجها، وبالفعل استجاب المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، للشكوى وتم تغيير اسم مسلسل فيفي عبده وشيرين رضا واصبح اسم المسلسل شغل في العالي، ويرى المجلس الأعلى للإعلام أن استخدام اسم البرنامج لصالح مسلسل هو بمثابة اعتداء على حقوق الملكية الفكرية.

أقرأ أيضًا..

مسلسل شغل عالي الحلقة 7.. الجمهور يشيد بالعمل: «مش مجرد عمل كوميدي»

شيرين رضا تكشف كواليس جديدة من مسلسل «شغل عالي»

تغيير اسم مسلسل فيفي عبده وشيرين رضا لـ "شغل في العالي"

وحرصت قناة "النهار"، بالتنويه لتغير اسم المسلسل إلى "شغل في العالي"، ونشرت صورة البوستر الرسمي للعمل عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وكتبت: "الشغل العالي بدأ على النهار ومش هنهدي اللعب.. مسلسل شغل في العالي حصريًا على النهار في رمضان.. إحنا جاهزين.. شغل عالي لفيفي عبده وشرين رضا على النهار في رمضان2022".