الطريق
الأربعاء 8 مايو 2024 04:52 صـ 29 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
مصدر أمنى: كشف ملابسات مقتل رجل أعمال كندي بالإسكندرية بإعتمادات 131.5 مليون جنيه.. الطرق والكبارى تستكمل مشروعات رصف الطرق بقرى حياة كريمة باسوان في أول أيام التصالح.. اقبال ملحوظ بالمراكز التكنولوجية لتلقى طلبات المواطنين بأسوان انطلاق اللقاء المجمع لبرنامج أهل مصر للمحافظات الحدودية بمطروح ندوة تثقيفية بعنوان”استراتيجية الأمن القومي المصري لمواجهة التحديات” بجامعة الإسكندرية عميد آداب طنطا يكرم الطلاب الفائزين بمسابقة القرآن الكريم للأقسام العلمية عصام صاصا: ”الناس شايفاني وحش وأنا مش قادر أحكي حاجة” بحث تطوير ورفع كفاءة الطريق الدولي الساحلي رافد 45 الرابط بين محافظتي البحيرة والإسكندرية «تعليم القاهرة» تحذر من حيازة التليفون المحمول في الامتحانات ضبط مصنع تعبئة زيوت غير صالحة ومعاد استخدامها بالإسكندرية الدكتور يحيى خيرالله يكتب: المذيعة والمرآة والكذب ! كاظم الساهر يلتقي جمهوره في القاهرة بهذا الموعد

مسلسل شغل عالي الحلقة 7.. الجمهور يشيد بالعمل: «مش مجرد عمل كوميدي»

مسلسل شغل عالي الحلقة 7
مسلسل شغل عالي الحلقة 7

مسلسل شغل عالي الحلقة 7 شهدت إشادات كثيرة من الجمهور حيث تصدر العمل تريند اليوم الجمعة من خلال خلال مسلسل شغل عالي الحلقة 7 على موقع التدوينات الشهير، "تويتر".

مسلسل شغل عالي الحلقة 7

أشاد الجمهور بأحداث مسلسل شغل عالي الحلقة 7، وكتبوا على "تويتر": "مسلسل بيناقش قضايا مهمة مش مجرد مسلسل كوميدي وخلاص"، ومن التعليقات أيضًا: "اخيرًا فوفا يخربيت الضحك"، وكتب آخر: "رشا بن معاوية عاملة شغل عالي في المسلسل" .

مواعيد عرض مسلسل شغل في العالي

ويعرض مسلسل "شغل في العالي" على قناة "النهار"، في تمام الساعة 6:15 مساءا، والإعادة الساعة 11 مساءا، و3:30 صباحا.

مسلسل شغل في العالي

ويشارك في بطولة مسلسل "شغل في عالي"، كلا من فيفى عبده، شيرين رضا، توني ماهر، بسمة داود، مروان يونس، كريم سرور، وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج مرقس عادل.

أزمة مسلسل شغل عالي حلقة 7

يشار إلى أن مسلسل شغل عالي واجه أزمة في أول أيام شهر رمضان، حيث تقدمت الإعلامية دينا عبد الحكيم، مقدمة برنامج "شغل عالي" على قناة CBC، بشكوى تطالب خلالها تغيير اسم المسلسل لأنه يُشبه اسم برنامجها، وبالفعل استجاب المجلس الأعلى لتنظيم الإعلام، للشكوى وتم تغيير اسم مسلسل فيفي عبده وشيرين رضا واصبح اسم المسلسل شغل في العالي، ويرى المجلس الأعلى للإعلام أن استخدام اسم البرنامج لصالح مسلسل هو بمثابة اعتداء على حقوق الملكية الفكرية.

اقرأ أيضًا: لأول مرة.. شیرین رضا بعباءة سمرا بمسلسل «شغل في العالي»

اقرأ أيضا: شيرين رضا بطلة قصة نصب جديدة.. والضحية نضال الشافعي

تغيير اسم مسلسل فيفي عبده وشيرين رضا لـ "شغل في العالي"

وحرصت قناة "النهار"، بالتنويه لتغير اسم المسلسل إلى "شغل في العالي"، ونشرت صورة البوستر الرسمي للعمل عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وكتبت: "الشغل العالي بدأ على النهار ومش هنهدي اللعب.. مسلسل شغل في العالي حصريًا على النهار في رمضان.. إحنا جاهزين.. شغل عالي لفيفي عبده وشرين رضا على النهار في رمضان2022".