الطريق
الأحد 19 مايو 2024 09:02 مـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسلات رمضان 2022.. فيفي عبده تروج لشخصيتها في ”شغل عالي”

فيفي عبده
فيفي عبده

تواصل الفنانة فيفي عبده، تصوير مسلسلها "شغل عالي"، ومن المقرر عرضه خلال موسم مسلسلات رمضان المقبل 2022، ويشاركها البطولة الفنانة شيرين رضا.

ونشرت فيفي عبده، البوستر الرسمي الخاص بها في العمل، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام"، وعلقت عليها قائلة: "مسلسل شغل عالي في رمضان 2022 إن شاء الله".

ويشارك في بطولة مسلسل "شغل عالي"، كلا من فيفى عبده، شيرين رضا، توني ماهر، بسمة داود، مروان يونس، كريم سرور، وعدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج مرقس عادل.

وفي سياق آخر، طرحت الشركة المنتجة لمسلسل "شغل عالي" البرومو الرسمي للعمل، وتدور أحداثه في إطار كوميدي.

وقد ظهرت الفنانة شيرين رضا بعدد من الإطلالات المختلفة داخل برومو العمل، فمرة بشعر أسود، وأخرى بشعر أشقر، وأيضا يتبين من البرومو عملها كخبيرة علاقات، وتدرس علاقة الرجل بالمرأة، وتضع بعض الخطط للانتقام من الرجال.

كما ظهر لاعب كرة القدم الشهير أحمد حسام ميدو في برومو مسلسل "شغل عالي"، وتعرض كل من الفنان بيومي فؤاد، والفنانة شيرين رضا لحادث سير بتصادم سيارتهما ببعضهما البعض.

وقد لخصت الفنانة فيفي عبده في برومو مسلسل "شغل عالي" العلاقة بين الرجل والمرأة على أنها تشبه في البداية أغاني الفنان تامر حسني على أنها بها نوع من الحماس، وعند انتهائها شبهتها بالفنان تامر عاشور وأغانيه عن الفراق.

اقرأ أيضا: «أسفة على شكلي».. أول ظهور لـ منة عرفة بعد انفصالها عن محمود المهدي