الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 07:46 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

إقبال كبير على الجناح المصري بمعرض ميلانو السياحي الدولي بإيطاليا

الجناح المصري بإيطاليا
الجناح المصري بإيطاليا

شهد الجناح المصري لوزارة السياحة والآثار المُشارك في فعاليات معرض ميلانو السياحي الدولي BIT، إقبالاً كبيراً من قبل شركات السياحة ومنظمي الرحلات الإيطاليين والدوليين.

وعقد عمرو القاضي الرئيس التنفيذي للهيئة المصرية العامة للتنشيط السياحي، ومحمد فرج الملحق السياحي بالمكتب السياحي المصري في برلين بألمانيا والمشرف الإداري والمالي على المكاتب السياحية بكل من روسيا وإيطاليا ودول الإشراف التابعة، خلال أيام المعرض، عدداً من اللقاءات المهنية الهامة مع مسئولي كبرى شركات السياحة ومنظمي الرحلات الايطاليين، بمقر الجناح المصري.

واستعرض الرئيس التنفيذي للهيئة، ما يتميز به المقصد السياحي المصري وأنماطه ومنتجاته السياحية المتنوعة، واطلاعهم على المستجدات التي يشهدها قطاع السياحة المصري، والافتتاحات السياحية والأثرية المرتقبة، وجهود الدولة المصرية لتطوير القطاع.

كما أوضح تسهيلات وتيسيرات الدخول في المنافذ المصرية، بالإضافة إلى ما تقوم به الدولة لتطوير البنية السياحية التحتية من طرق وكباري ومطارات وقطارات جديدة تربط بين المقاصد السياحية بمختلف أنحاء الجمهورية.

متى يجب على مريض الكبد الإفطار فورًا؟

وأشار إلى مد العمل ببرنامج تحفيز الطيران الحالي لمدة عام، وهو الأمر الذي من شأنه يعمل على التخطيط بشكل أطول للبرامج السياحية التي سيتم تنظيمها إلى مصر.