الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 02:04 مـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المصري البورسعيدي تكشف حقيقة تولي «الشعباني» تدريب بيراميدز خلفا لإيهاب جلال

معين الشعباني
معين الشعباني

كشف مجلس إدارة النادي المصري البورسعيدي، حقيقة رحيل التونسي معين الشعباني المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، لقيادة فريق بيراميدز خلفًا لإيهاب جلال.

وأشارت عدة تقارير صحفية أن بيراميدز يرغب في الحصول على خدمات الشعباني، بعد تولي إيهاب جلال المسؤولية الفنية للمنتخب الوطني خلال الفترة المقبلة.

من جانبه قال حسن عمار عضو مجلس إدارة المصري البورسعيدي، في تصريحات تلفزيونية، إن معين الشعباني غاب عن التدريبات الجماعية للفريق لمدة 48 ساعة، بسبب أزمة تأخر المستحقات.

وتابع، أن تفاوض إدارة بيراميدز مع المدير الفني التونسي، كلام لا أساس له من الصحة، مشددًا على استمرار معين الشعباني في قيادة المصري البورسعيدي.

وأضاف عضو مجلس إدارة المصري: "وضعنا مشروعًا للمستقبل، مع معين الشعباني نعمل على تحقيقه في السنوات المقبلة، وسنقدم له كل التدعيمات التي يطلبها من الموسم المقبل".

واختتم عمار تصريحاته: "لاعبو المصري على قدر كبير من المسؤولية، وسيحصلوا على مستحقاتهم فوز توافر الأموال في خزينة النادي.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة الأهلي والرجاء القادمة في دوري أبطال أفريقيا .. والقنوات الناقلة

ويستعد المصري البورسعيدي لمواجهة نهضة بركان المغربي، مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات ذهاب ربع نهائي بطولة كأس الكونفدرالية.