الطريق
الجمعة 19 أبريل 2024 09:55 صـ 10 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عمرو الدسوقي لـ الطريق: المصري قادر على التتويج بالكونفدرالية

عمرو الدسوقي نجم النادي المصري سابقا
عمرو الدسوقي نجم النادي المصري سابقا
بورسعيد

تحدث عمرو الدسوقي، نجم النادي المصري البورسعيدي السابق ، عن مواجهة فريقه لنظيره نهضة بركان، المقرر لها اليوم الأحد، في ذهاب ربع نهائي كأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية".

وقال الدسوقي في تصريحات لـ"الطريق": "لابد أن يحافظ المصري على شباكه نظيفة اليوم ويجب أن يمتاز الفريق بالتركيز الدفاعي خاصة وأن في حال تسجيل الخصم لأي هدف يضعك تحت الضغط خاصة وأن في حال حدوث ذلك سيحتاج الفريق لتسجيل هدفين، لذلك أتمنى أن يحافظ المصري علي شباكه نظيفة في هذه المباراة".

وعن التشكيل المناسب للمصري في اليوم، أكد الدسوقي أن التشكيل الذي خاض به الفريق مباراة الأهلي في الدوري هو الأنسب لخوض مباراة اليوم، خاصة وأنه اتسم بالتوازن الدفاعي والهجومي خصوصا أن المصري يخوض المباراة على ملعبه ووسط جمهوره وبوجود كريم العراقي وأحمد شديد قناوي في حالتهما الطبيعية سيزيدان من قوة المصري الدفاعية.

وحول حظوظ المصري في البطولة، أوضح الدسوقي: " أرى حظوظ المصري في تلك كبيرة خاصة وأن الجيل الحالي جيل محترم ومجلس الإدارة الحالي محترمين جدا وعلى قدر المسؤولية، كما أن دعم اللواء عادل الغضبان، محافظ بورسعيد للفريق أمر رائع للغاية وأشكره على دعمه المستمر لهذه اللجنة وأرى أن الغضبان هو الحامي للنادي المصري بشكل كبير جدا في الفترة الأخيرة".

واستطرد: "المصري قادر على التتويج بالكونفدرالية مع معين الشعباني خصوصا انه قادر على تقديم أداء مميز من اللاعبين في ظل قلة الإمكانيات المتاحة له وأتمنى من الجميع التكاتف خلف الفريق لإسعاد جماهير المصري".

أما عن النتيجة المثالية في مباراة اليوم، يرى الدسوقي أن الأفضل لفريقه الفوز بهدفين دون رد، من أجل العبور لنصف نهائي البطولة، كما توقع إحراز الهدفين بواسطة حسن علي و عمرو مرعي.

وأرسل نجم المصري السابق رسالة إلى اللاعبين قائلًا: "أتمنى من اللاعبين تقدير عناء الجماهير التي حرصت على التوجه إلى برج العرب لدعم الفريق في الإسكندرية رغم ظروف الصيام".

وأتم الدسوقي: "جماهير المصري تحملت ما لا يتحمله أحد الجماهير هي التي تتحمل العبء الأكبر في ظل اللعب خارج الديار وأتمنى من اللاعبين الإحساس بعناء الجماهير وترجمته إلى نتيجة إيجابية في الملعب اليوم لإسعاد أهل بورسعيد.

مجدي تراوي: المصري جاهز لمباراة البركان