الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 02:05 صـ 16 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

المصري: الإصابة تهدد أحمد مسعود بالغياب أكثر من عام

أحمد مسعود
أحمد مسعود

كشف مصدر داخل النادي المصري البورسعيدي، موقف أحمد مسعود حارس الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بعد تعرضه لحادث سير، تسبب في خضوعه لثلاث عمليات جراحية باليد.

وأكد المصدر، في تصريحات لـ«الطريق»: «مسعود يخضع لبرنامج علاجي بعد تعرضه إلى حادث سير مروع منذ عدة أسابيع، إلا أنه يعاني من مشاكل في عظام اليد نتيجة لتفتت العظام تأثرا بالحادث ويحتاج إلى فترة طويلة من العلاج قد تصل إلى أكثر من موسم».

وأوضح المصدر، أن الحارس اضطر إلى تركيب جهاز باليد يساعده في التئام العظام حيث خضع لفحوصات طبية أثبتت أن برنامجه العلاجي والتأهيلي يحتاج إلى عدة أشهر مما يتسبب في غيابه عن الملاعب لفترة طويلة.

احتمالية غياب «مسعود» عن الملاعب لمدة قد تصل إلى عامين، دفعت كامل أبو علي رئيس النادي المصري الفائز بالتزكية للبحث عن حارس بديلا له.

ومن ناحية أخرى، يبدء فريق الكرة بالمصري، اليوم، الأربعاء، الاستعداد لخوض مباراة إنبي يوم السبت المقبل، في الجولة 28 بمسابقة الدوري الممتاز.

وخسر المصري، بهدفين لهدف من نظيره إيسترن في المباراة التي جمعتهما، أمس، الثلاثاء، على ملعب "برج العرب"، ضمن فعاليات الجولة الـ27، من مسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل المصري المركز 11 في جدول ترتيب الدوري، برصيد 31 نقطة، فيما يأتي إيسترن في المركز الـ16 برصيد 24 نقطة.

اقرأ أيضًا: حقيقة انتقال محمد أبو جبل لصفوف المصري| خاص