الطريق
الثلاثاء 30 أبريل 2024 10:11 صـ 21 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

برلماني: 9% معدل النمو الاقتصادي في عهد السيسي

مجلس النواب
مجلس النواب

أشاد النائب محمد نشات العمده، عضو مجلس النواب، بالإنجازات الاقتصادية التي تحققت خلال السنوات الماضية منذ أن تولى الرئيس عبد الفتاح السيسي لمهام منصبه في 2014، مشيرا إلى أن نمو الاقتصاد الوطني وصل إلى نحو 9%.

وشدد عضو مجلس النواب على أن فوز الشركات الصغيرة ومتناهية الصغر، بنحو 73% من التعاقدات الحكومية في مصر، يؤكد على سياسات الحكومة في دعم نمو المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر في مصر.

اقرأ أيضا: البرلمان يناقش مشروع قانون إنشاء مركز إدارة المجال الجوي

وتابع النائب بأن القيادة السياسية وعلى رأسها الرئيس السيسي ينفذ استراتيجية هادفه لدعم الصناعة الوطنية وزياردة صادرات مصر وتقديم حوافز حقيقية لجذب الاستثمارات المحلية والدولية.

وفي سياق آخر، أعلن المستشار الدكتور حنفي جبالي رئيس مجلس النواب، عن تنبيه جميع نواب مجلس النواب، بشأن فكرة تقديم تعديلات على مشروعات القانون، موجها رسالة لهم قائلا: "من يريد تقديم تعديلات على مشروع قانون يقدمها مكتوبة ولا يطرحها في النقاش خلال الجلسة العامة".

وتابع "جبالي"، قوله أثناء كلمته بالجلسة العامة اليوم الأحد، أثناء مناقشة مشروع القانون المقدم من الحكومة بإنشاء المركز القومي لإدارة المجال الجوي: "توضيح أؤكد عليه من يريد تعديلا يتقدم به ولا يطرحه حتى يتم مناقشته".

موضوعات متعلقة