الطريق
الجمعة 26 أبريل 2024 08:26 مـ 17 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بعد توقف 8 سنوات.. مطار بنغازي يستقبل أولى الرحلات الجوية القادمة من القاهرة

مصر للطيران
مصر للطيران

استقبل القنصل أحمد سلامة قنصل مصر العام بالإنابة في ليبيا، اليوم الثلاثاء، أولى الرحلات الجوية القادمة من مطار القاهرة الدولي، إلى مطار بنينا الدولي في بنغازي، إذ تعد هذه الرحلة المنتظمة الأولى بين مصر وليبيا بعد توقف استمر لـ 8 سنوات.

ومن المقرر أن يجرى تيسير هذه الرحلة بواقع رحلة واحدة يوميًا، في إطار تدعيم النقل الجوي لخدمة المواطنين، وخدمة حركة السياحة بين الدولتين.

وأشاد قنصل مصر العام بالإنابة في ليبيا بالمردود الكبير الذي حققه تشغيل هذا الخط، والإشادات الكبرى من جانب قطاعات واسعة من ابناء الشعب الليبي، والجالية المصرية في ليبيا.

اقرأ أيضًا: لمدة 10 ساعات.. قطع المياه عن منطقتى الوليدية وقرية منقباد بأسيوط غدًا الثلاثاء

وفي سياق آخر، قال الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الحكومة اليوم الإثنين، إن هناك توجيهات من الرئيس عبد الفتاح السيسي بضرورة العمل على ضبط أسعار السلع الغذائية خلال الفترة المقبلة.

وأكد رئيس الوزراء أن الدولة تحرص كل الحرص على اتخاذ كافة التدابير اللازمة من أجل التقليل من حدة التداعيات السلبية للأزمات العالمية على المواطنين خاصة فيما يتعلق بأسعار بعض السلع الأساسية.

من جانبه أكد الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية، على توافر أرصدة آمنة من جميع السلع الأساسية التي يحتاجها المواطنين.

موضوعات متعلقة