الطريق
الأحد 5 مايو 2024 02:49 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الجيزة يزور مطرانية الجيزة للاقباط الارثوذكس للتهنئة بعيد القيامة المجيد الأرصاد تحذر من أمطار وشبورة مائية على بعض المناطق هذا الأسبوع رئيس جامعة الأقصر يزور كنائس العذراء والإنجيلية والكاثوليكية للتهنئة بعيد القيامة محافظ الجيزة يزور مقر الكنيسة الإنجيلية للتهنئة بعيد القيامة المجيد أسامة كمال في عيد القيامة: ”احتفلوا واتبسطوا.. هويتنا المصرية القبطية المسلمة ذاربة في الجذور” محافظ الأقصر يهنئ البابا تواضروس الثاني بابا الكرازة المرقسية بعيد القيامة المجيد «الطريق» تتقدم بشكوى لنقابة الصحفيين ضد عدد من العاملين بها سابقًا.. وآخرين يدعون انتمائهم لها نائب محافظ البحيرة تشهد قداس عيد القيامة المجيد بكاتدرائية دمنهور مي كساب تشيد بأداء آمال ماهر في حفلها بـ جدة.. ”دايما ملعلعة” مارسيل كولر: الشوط الأول كان جيد للغاية أمام الجونة محافظ الأقصر يهنئ أطفال جمعية الكتاب المقدس القبطية الأرثوذكسية الجمعة.. حفل تامر عاشور ومحمود العسيلي في فاميلي بارك الرحاب

الأسبوع بـ30 ألف.. إحالة المتهمين باستغلال الأطفال في الدعارة بالجيزة للجنايات

ارشيفية
ارشيفية

قررت النيابة العامة بالجيزة، اليوم الثلاثاء، إحالة رجل وسيدة الى محكمة الجنايات؛ بتهمة الاتجار في البشر والاستغلال الجنسي تسهيلاً، للدعارة تحت ستار الزواج العرفي محدد المدة في الجيزة بمقابل مادي.

وكشف أمر إحالة القادر من النيابة العامة قيام المتهمين "أحمد .ر" بدون عمل، و"ايمان .ا "ربة منزل باستخدام المجني عليهم «نادية أحمد»، الطفلة والبالغة من العمر 17 عاما، ومروة محسن ونورهان نصر مستغلين حالة الضعف والحاجة الشديدة للمال لديهم حال كون الأولى طفلة بقصد استغلالهم جنسياً، للحصول على ربح مادي مساسا في حقهم في الحماية من الاتجار بهم من أجل الحصول على منفعة، باستغلالهم في وقائع زواج قصر بعقود، بأن قامت المتهمة الثانية إيمان باستقطاب المجني عليهم وإيوائهم مع المتهم الأول والاتفاق مع أحد الأشخاص عربي الجنسية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، على تزويجه إحدى المجني عليهم بمقابل مالي وقدره 30 ألف جنيه على النحو المبين بالتحقيقات.

وأضاف أمر الإحالة أن المتهمين استغلا المجني عليها الطفلة نادية أحمد والبالغة من العمر 17 عاما جنسياً بأن قاما بعرضها للزواج لمدة أسبوع على أحد الأشخاص سعودي الجنسية مقابل 30 ألف جنيه، كما استخدما المجني عليهم، نادية أحمد ومروة محسن ونورهان نصر بأن قاما بعرضهم للزواج لمدة أسبوع، على أحد الأشخاص عربي الجنسية مقابل 30 ألف جنيه وكان ذلك بالخداع بقصد ارتكاب الدعارة.

وأكد أمر الإحالة بأن المتهم أحمد استخدم حسابا خاصاً المسمى طارق علي مواقع التواصل الاجتماعي فيس بوك لارتكاب الوقائع محل الوصف السابق علي النحو الذي كشفته التحقيقات.

اقرأ أيضاً..الطب الشرعى يكشف سبب وفاة «أيمن هدهود» : الجثة خالية من آثار عنف

موضوعات متعلقة