الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:22 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الكاتب الصحفي محمد رجب رئيس تحرير ”الطريق” ينعى خاله المحاسب سعيد فوزي في وفاة شقيق زوجته محافظ الغربية يناقش مستجدات الموقف التنفيذي لمشروع تنقية المياه بمصرف كيتشنر شوف الزبدة بكام؟.. أسعار الألبان اليوم ومنتجاتها بعد تراجع الأسواق مدير الطب البيطري بسوهاج يحذر المربين من تعرض الحيوانات للشمس برلماني: تحليل البيانات ومعالجتها انطلاقة جديدة بقيادة الرئيس مشهد مثير لجماهير الإنتر ميلان بعد التتويج بلقب الدوري الإيطالي للمرة الـ 20 الخطيب يصرف مكافآت للاعبين عقب التأهل إلى نهائي دوري أبطال إفريقيا في عيد ميلادها الـ 30.. ولي العهد الأردني يهنئ الأميرة رجوة بكلمات ساحرة الكونفدرالية.. مفاجآت بالجملة في تشكيل الزمالك الرسمي لمواجهة دريمز السيسي يشهد افتتاح مركز البيانات والحوسبة السحابية الحكومية في ذكرى ميلاد آخر الرجال المحترمين.. لمحات من حياة الراحل «نور الشريف» لاعب الأهلي السابق: لا أحد سيتذكر الجيل الحالي في كرة القدم

شوبير يكشف مستجدات شكوى مصر ضد السنغال

مصر والسنغال
مصر والسنغال

كشف الإعلامي أحمد شوبير، حارس الأهلي ومنتخب مصر الأسبق موقف جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بشأن شكوى مصر ضد السنغال.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد تقدم بشكوى رسمية في الاتحادين الدولي والإفريقي ضد نظيره السنغالي، وذلك لما شهدته مباراة مصر التي لعبت في داكار من أحداث عنف، واعتداءات على الثنائي محمد الشناوي ومحمد صلاح من قبل بعض الجماهير.

كذلك في ظل استخدام الليزر للتشويش على لاعبي منتخب مصر طوال المباراة وأثناء تنفيذ ركلات الجزاء الترجيحية.

وقال "شوبير" في تصريحات تليفزيونية: "رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، يعد الجماهير المصرية بالتعامل مع ملف مباراة مصر والسنغال بنزاهة وشفافية".


واختتم: " إنفانتينو لن يصدر قرارًا روتينيًا في أزمة مباراة مصر والسنغال، مشيرًا إلى أن القرار سيكون منصفًا للجانب المصري".
ومن المقرر أن ينظر الفيفا بشأن شكوى مصر ضد السنغال وشكوى الجزائر ضد الكاميرون غدًا الخميس، الموافق ٢١ من إبريل الجاري.

اقرأ أيضًا: مصر وإثيوبيا في مجموعة واحدة.. تعرف على مجموعات تصفيات أمم إفريقيا 2023