الطريق
الجمعة 17 مايو 2024 07:14 صـ 9 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

إصابة 18 شخصًا في حادثين مختلفين بالشرقية

حادث- صورة أرشيفية
حادث- صورة أرشيفية

استقبلت مستشفى الأحرار التعليمي في مدينة الزقازيق، 13 شخص مصابين بكدمات وجروح وإصابات متفرقة، إثر انقلاب سيارة ميكروباص في طريقه الزقازيق- ههيا، في محافظة الشرقية.

تفاصيل الواقعة

وكان اللواء محمد والي مدير أمن الشرقية تلقى إخطارًا من مأمور مركز شرطة ههيا، يفيد بورود بلاغ بوقوع حادث انقلاب سيارة ميكروباص في طريق الزقازيق – ههيا، أمام قرية العدوة، التابعة لدائرة مركز شرطة ههيا، ما أسفر عن إصابة 13 شخصًا بكدمات وجروح وإصابات متفاوتة بأنحاء متفرقة بالجسد.

تم تحرير المحضر اللازم في مركز شرطة ههيا، وجرى رفع آثار الحادث وتسيير الحركة المرورية أمام المركبات، وأخطرت جهات التحقيق في مركز شرطة ههيا لمباشرة التحقيقات، وطلبت تحريات المباحث الجنائية حول الواقعة وملابساتها وكيفية حدوثها.

إصابة 5 أشخاص فى تصادم سيارة مع توك توك

وفي سياق متصل تلقت الأجهزة الأمنية بالشرقية، بلاغا بوقوع حادث تصادم سيارة ربع نقل مع توك توك بطريق أبو شميس بدائرة مركز الحسينية، وأسفر الحادث عن إصابة رجل و4 سيدات بإصابات متفرقة بالجسم.

اقرأ أيضًا: أم وعشيقها يمثلان جريمة قتل طفلتها بعدما فضحت علاقتهما في الشرقية

جرى نقل المصابين إلى مستشفى الحسينية المركزى، لإسعافهم وتلقى العلاج اللازم، وتحرير محضر بالواقعة، وتم رفع آثار الحادث وتسير الحركة المرورية أمام حركة المركبات المتحركة والمارة.