الطريق
السبت 4 مايو 2024 10:27 صـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مسلسل دايما عامر يتصدر تريند جوجل بعد عرض الحلقة 23

مسلسل دايما عامر
مسلسل دايما عامر

تصدرمسلسل دايما عامرالحلقة 23، تريند محرك البحث جوجل، وذلك بعد عرضها مساء أمس.

وشهدت الحلقة العديد من الأحداث التشويقية المثيرة حيث جمع "عامر عبد الرازق" معلومات وملحوظات حول الأداء التعليمي والنفسي لطلاب المدرسة وتقديمها لـ "زهرة" مديرة المدرسة بناءً على طلبها.

وخلال الأحداث ذهب "عامر" وصديق طفولته في أحد أماكن السهر وينفعل "عامر" عندما يجد طلابا من المدرسة الخاصة هناك ويحاول الانفعال عليهم ولكن صديقه يمنعه.

بينما تلتقي "ماهيتاب" بحبيبها الذي يفاجئها برغبته في سفرهما سويا وهو ما ترفضه وتتركه وتغادر.

وتنتهي أحداث الحلقة عندما يلتقي "عامر" لمقابلة الدكتور "عامر عبد الرازق" الحقيقي، والذي يجسد دوره الفنان بيومي فؤاد، وهو الذي كانت "زهرة" مديرة المدرسة ترغب في تعينه كخبير تربوي في المدرسة.

قرأ أيضًا: مواعيد عرض مسلسل جزيرة غمام الحلقة 19 لـ طارق لطفي

وتدور أحداث مسلسل دايمًا عامر حول شخصية عامر عبدالرازق، الذي يعمل مشرف اجتماعي في مدرسة ناشونال وإنترناشونال وهي مدرسة رؤية وبحكم عمله يقوم بمساعدة الطلاب على حل مشاكلهم وخلافاتهم داخل المدرسة ويناقش العمل بعض مشاكل الطلاب والتعليم.

ويضم المسلسل في بطولته كلا من مصطفى شعبان، ونضال الشافعي، وعمرو عبدالجليل، وصلاح عبدالله، ولبلبة، وميرنا نورالدين، محمد ثروت، وكريم عفيفي، وسماء إبراهيم، وسينتيا خليفة، ومحمد محمود، وأحمد الشامي، وآخرين والعمل تأليف ورشة كتابة، والإخراج لـ مجدي الهواري.