الطريق
الخميس 2 مايو 2024 12:10 مـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تامر حسني يوجه رسالة مفاجئة لطليقته بسمة بوسيل.. ماذا قال؟ تعليم القاهرة تعلن تفعيل المسابقة الوطنية لاكتشاف المبتكرين من طلاب التعليم ما قبل الجامعي ابتسامة رضا على وجوه الفلاحين.. الطريق يرصد فرحة موسم حصاد القمح بالغربية إعلامية تعلق على واقعة بنت تخلى عنها والدها: ذنبها إيه! لتبادل المعلومات.. بروتوكول تعاون بين جامعة السويس وجهاز السويس الجديدة ماذا كان يأكل الإسان قبل اكتشاف الزراعة؟ رئيس جامعة قناة السويس يوجه برفع درجة الوعي والتثقيف الصحي رئيس جهاز الشروق يلتقي سكان أحد المجمعات السكنية للـرد على استفسارات قيد اتحاد الشاغلين توجيهات عاجلة من محافظ القاهرة بشأن احتفالات شم النسيم بالعاصمة لمتابعة مشروعات المرافق.. جهاز بني سويف الجديدة يجتمع بمسئولي «المقاولون العرب» جهاز مدينة رشيد: تنفيذ مشروعات استثمارية بنظام الشراكة والحصص العينية بمجمع صواري الصحة: العمل بـ18 عيادة ضمن المرحلتين الأولى والثانية لـ«عيادات المرآة الآمنة»

ملخص الحلقة 24 من «مكتوب عليا».. «جلحل» يتورط في قضية قتل

مسلسل مكتوب عليا
مسلسل مكتوب عليا

شهدت الحلقة الـ 24 من مسلسل "مكتوب عليا"، العديد من المفارقات الكوميدية الشيقة، وبدأت أحداث الحلقة بذهاب "جلجل وبدوي"، إلى "الباتعه" التي تجسد شخصيتها الفنانة فردوس عبدالحميد"، وكان معهم سيد صديق جلجل وعلاء خطيب اخته، وكلفتهم بمهمة قبل الموافقة على مساعدتهم، وبدأ جلجل في تنفيذ المهمة، وهي جلب طلبات للمنزل منها جبنة رومي وبسطرمة، في حين يقوم "إحسان" والد جلجل بشراء الفينو، وبعد تنفيذ طلباتها، خدعتهم وقررت إنها لن تحميهم وطردتهم جميعا وقامةبحماية "بدوي" فقط.

وتضمنت أحداث الحلقة أيضا، محاولة والدة "جلجل"، التواصل معه أو مع والده للاطمئنان عليه ولكنهم لم يجيبوا على مكالمتها لتورطهم في جريمة القتل.

ويقرر "جلجل" الخروج برفقة والده وصديقه وخطيب اخته، ويحاولوا البحث عن مكان للإقامة به، فيقترح "علاء" أن يذهبوا إلى أقاربه في منطقة أرياف بعيدة، في حين تكتشف الشرطة جريمة القتل التي حدثت في شقة عائلة جلجل، وتظن والدته وشقيقته أن جلجل ووالده وخطيب اخته هم الذين ماتوا في جريمة القتل.

وظهر خلال أحداث الحلقة 24 من مسلسل "مكتوب عليا" الفنان علاء زينهم، كضيف شرف في دور "سراج"، ويدخل جلجل ومن معه إلى منزل عم سراج وليجدوا غرفة الضيوف مليئة بالكراكيب، ثم يكتشفوا وجود والدة عم سراج نائمة وتطلب علاج من عام ٢٠٠٢.

وفي اليوم التالي، يستيقظ "جلجل" فيجد مكتوبا على يده "هات الازازه واقعد لاعبني"، ويخرج من الغرفة فيجد أحد افراد الأسرة الكسولة يتحرك فيبحث جلجل عن هاتف محمول وخلال جولته يكتشف أن البلد بأكملها كساله ولا يتحركوا من أماكنهم وليس أسرة عم سراج فقط.

وتنتهي أحداث الحلقة على مشهد بكاء والدة جلجل وأسرته، بسبب ظنهم أنهم ماتوا يتصل جلجل ويبلغهم أنهم على قيد الحياة ومتورطين في جريمة قتل.

اقرأ أيضًا: انطلاق عرض مسلسل أفراح إبليس 2 عبر منصة شاهد

ويشارك في بطولة مسلسل "مكتوب عليا" كل من: أكرم حسني، عمرو عبدالجليل، أيتن عامر، هنادي مهنا، هلا رشدي، حنان سليمان، وإسماعيل فرغلي، ومحمد طعيمة، كما يظهر في المسلسل عدد من ضيوف الشرف، ومن تأليف إيهاب بليبل، وإخراج خالد الحلفاوي.