الطريق
الخميس 16 مايو 2024 07:09 صـ 8 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

حقيقة تصفية نادي بيراميدز وتسريح اللاعبين نهاية الموسم

بيراميدز
بيراميدز

تداول عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي، في الساعات الأخيرة، قرارًا لسالم سعيد الشامسي مالك نادي بيراميدز، بتصفية النادي السماوي بنهاية الموسم، بعد الخروج من بطولة كأس الكونفدرالية.

وودع بيراميدز بطولة الكونفدرالية من دور ربع النهائي، بعد الخسارة من مازيمبي الكونغولي بنتيجة 2-0 في مجموع مباراتي الذهاب والعودة.

وقال حساب منسوب للشامسي في منشور على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "بعد صرف 3 مليار جنيه علي نادي بيراميدز ولم نحقق أي بطوله حتي الأن، قرار بتصفيه نادي بيراميدز وتسريح اللعيبه بعد نهاية الموسم الحالي".

من جانبه علم "الطريق"، أن الكلام المنسوب للشامسي في المنشور لا أساس له من الصحة، كون مالك نادي بيراميدز لا يمتلك أي حسابات على موقع "فيسبوك"، وأن الحساب تابع للجماهير.

في الوقت الذي قرر مسؤولو بيراميدز غلق صفحة البطولة الإفريقية، والتركيز على المنافسة في الدوري وكأس مصر، خاصة مع تراجع الفريق للمركز الثالث في جدول ترتيب المسابقة.

اقرأ أيضًا: ميدو يهاجم إيهاب جلال: تسببب في خروج بيراميدز من الكونفدرالية

جدير بالذكر، أن نادي بيراميدز أعلن عن التعاقد مع اليوناني تاكيس جونياس مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم، في ولاية ثانية خلفًا لإيهاب جلال، بعد رحيله لقيادة المنتخب الوطني.