الطريق
الأحد 12 مايو 2024 06:50 مـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
«تسمحيلي بالرقصة دي».. أشهر أفيهات استيفان روستي في يوم رحيله توجيهات عاجلة من وكيل تعليم الجيزة بشأن امتحانات آخر العام وكيل تعليم الجيزة تتابع سير امتحانات آخر العام بمدارس إدارة الصف التعليمية رئيس جامعة طنطا يتفقد اأعمال مشروع مستشفى الطوارئ الجديد هل تسديد مصر لفوائد وأقساط الديون المستحقة له علاقة بأزمة الدولار؟ الحكومة المصرية تدعم مرتبات العاملين بالصناديق والحسابات الخاصة بـ3 مليارات جنيه ذهاب نهائي الكونفدرالية.. الزمالك يعلن حضور مباراة نهضة بركان بالتذاكر فقط «وقد خاب من حمل ظلمًا».. جزاء الظالم في الدنيا والآخرة الربيع في مصر حاجة تانية.. آلاف المواطنون يحتفلون بشم النسيم بالحدائق والمتنزهات صيف سينمائي ساخن جداً.. 20 فيلم جديد خلال الفترة القادمة بزيادة 6 أفلام عن العام الماضي صيف سينمائي ساخن جداً.. 20 فيلم جديد خلال الفترة القادمة بزيادة 6 أفلام عن العام الماضي ذهاب نهائي الكونفدرالية.. الزمالك يعلن حضور مباراة نهضة بركان بالتذاكر فقط

السيسي: الاختلاف في الرأي لا يفسد للوطن قضية

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

كشف الرئيس عبد الفتاح السيسي، أنه تم تكليف إدارة المؤتمر الوطنى للشباب لعمل حوار سياسي مع كل القوى بدون استثناء ولا تمييز، ورفع مخرجات هذا الحوار لرئيس الجمهورية شخصيا.

وأكد الرئيس السيسي، أنه سعيد للإفراج عن دفعات من أبناء مصر خلال الأيام الماضية، مؤكدا أن الوطن يتسع للجميع وأن الاختلاف في الرأي لا يفسد للوطن قضية.

كما قرر الرئيس السيسى، خلال إفطار الأسرة المصرية، إعادة تفعيل عمل لجنة العفو الرئاسي التي تم تشكيلها كأحد مخرجات المؤتمر الوطني للشباب، وأن توسع قاعدة عملها بالتعاون مع الأجهزة المختصة ومنظمات المجتمع المدني المعنية.

اقرأ أيضًا: السيسي يهنئ المسلمين والمسيحيين بالأعياد المباركة

ويأتي حفل إفطار الأسرة المصرية، اليوم الثلاثاء، بمشاركة واسعة من الشخصيات العامة والمواطنين، ورؤساء الأحزاب السياسية وأعضاء مجلسى النواب والشيوخ والوزراء لاسيما أن السنوا الماضية شهدت الإعلان عن عدد من القرارات الهامة والمبادرات المجتمعية من جانب الرئيس السيسى.