الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 02:02 مـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

نقيب المعلمين: إنجازات الدولة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي تدعو للفخر

خلف الزناتي نقيب المعلمين
خلف الزناتي نقيب المعلمين

أكد خلف الزناتي نقيب المعلمين المصريين ورئيس اتحاد المعلمين العرب سعادته بتواجده أمس الثلاثاء في حفل إفطار الأسرة المصرية بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي.

أوضح الزناتي أن إنجازات الدولة في عهد الرئيس عبد الفتاح السيسي تدعو للفخر في كل المجالات، متابعاً:"بناء الجمهورية الجديدة يحتاج إلى تكاتف جميع الجهود، وأن يدرك الجميع حجم التحديات التي تواجه الدولة".

شدد نقيب المعلمين على أن ذكاء القيادة السياسية كان كبيراً في التعامل مع تلك التحديات والتغلب عليها، واستكمال خطوات البناء، مشيراً إلى أن الرئيس السيسي أكد خلال كلمته للمدعوين في إفطار الأسرة المصرية، ضرورة تكاتف الجميع للحفاظ على مكتسبات الدولة.

تابع "الزناتي" أننا نفخر بصدق الرئيس ومصارحته للرأى العام فى كل القضايا، وقال لنا نصًا خلال حفل الإفطار:"عهدي معكم دائمًا الصدق والإخلاص في العمل والنوايا، والتجرد من الانتماء إلا للوطن ابتغاء لوجه الله سبحانه وتعالى".

لفت نقيب المعلمين إلى أن الرئيس أشاد بالمواطن المصري الذي تحمل الآثار الناجمة عن تنفيذ برنامج طموح وضروري للإصلاح الاقتصادي، وذلك بالتوازي مع إعادة بناء وتطوير البنية التحتية للدولة.

كان الرئيس عبد الفتاح السيسي قد شارك في حفل إفطار الأسرة المصرية السنوي مساء اليوم الثلاثاء الذي شهد مشاركة واسعة من الشخصيات العامة والمواطنين، ورؤساء الأحزاب السياسية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ والوزراء.

اقرأ أيضاً:

بدء الامتحان التجريبي لطلبة الصف الثاني الثانوي
نماذج امتحانات للغة الإنجليزية للشهادة الإعدادية الترم الثاني