الطريق
الإثنين 13 مايو 2024 12:24 صـ 4 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

أول تعليق من سارة بطلة إفطار الأسرة المصرية: فخورة بنفسي

سارة بجوار الرئيس عبد الفتاح السيسي
سارة بجوار الرئيس عبد الفتاح السيسي

عبرت بطلة إفطار الأسرة المصرية، "سارة" سائقة الدراجة النارية التي تعمل دليفري، حيث وجدت أموال وأعادتها لصاحبها مرة أخرى، عن سعادتها البالغة بحضور الإفطار وظهورها بجانب الرئيس عبد الفتاح السيسي الثلاثاء.

فخورة بنفسي

وكتبت سارة عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "الحمد لله والشكر لله، وبشكر كل الناس اللي وقفت جنبي علشان اوصل للمكان ده؛ أنا فخورة بنفسي ولسه إن شاء الله هوصل كمان وكمان".

واستعراض حفل إفطار الأسرة المصرية، الثلاثاء، تجربتين اجتماعيتين لأبطال برنامج "حياة كريمة" إحداهما لسائقة الدراجة النارية "سارة" التي تعمل دليفري، والتي وجدت أموال داخل حقيبة طاب أحدهم منها توصيلها إلى بعض الأشخاص وبعدما تحركت بالدراجة هاتفها ليسألها عن شاحن تظاهر بأنه نساه داخل الحقيبة لتبلغه سارة إنها وجدت بعض المال ورغم تأكيده على أن الحقيبة ليس بها مال أصرت على إعادتها لصاحبها مرة أخرى في مشهد إنساني يعبر عن نبل وأمانة الشخصية المصرية.

أما التجربة الأخرى لمينا سائق التاكسي حيث ظهر الإعلامي أيمن مصطفى خلال فيديو مسجل كأنه مواطن لا يمتلك أموالا ويريد أن يستقل تاكسي، وهو ما قابله "مينا" بترحاب شديد وقبل توصيله مجانا.

وأعرب مينا وسارة عن سعادتهما البالغة عند إبلاغهما بحضور حفل إفطار الأسرة المصرية في حضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، وظهرا الثلاثاء بجانب الرئيس السيسي بحفل الإفطار.

وشهد حفل إفطار الأسرة المصرية، الذي أقيم بمشاركة الرئيس عبد الفتاح السيسي، حضور واسع من الشخصيات العامة والمواطنين، ورؤساء الأحزاب السياسية وأعضاء مجلسي النواب والشيوخ والوزراء ورجال الدولة.