الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 11:37 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي والقنوات الناقلة

مانشستر يونايتد وتشيلسي
مانشستر يونايتد وتشيلسي

تترقب عشاق كرة القدم العالمية، قمة إنجليزية جديدة في الملاعب الأوروبية، عندما يضرب مانشستر يونايتد تشيلسي موعدًا ناريًا في مسابقة الدوري الإنجليزي بالموسم الجاري 2021-2022.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

ويستضيف نادي مانشستر يونايتد نظيره تشيلسي على ملعب"أولدترافورد"، معقل الشياطين الحمر، وذلك في إطار منافسات الجولة الـ37 من بطولة البريميرليج التي تشهد منافسة غير مسبوقة في تاريخ المسابقة الإنجليزية.

موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

وسيكون موعد مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي مساء غد الخميس الموافق 28-4-2022، وذلك في تمام الساعة التاسعة إلا ربع بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الحادية عشر إلا ربع بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي وسط متابعة جماهيرية كبيرة من عشاق الفريقين.

القنوات الناقلة لمباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي في الدوري الإنجليزي

تُنقل مباراة مانشستر يونايتد ضد تشيلسي عبر شبكة قنوات "بي إن سبورتس" القطرية، بإعتبارها المسئول الأول عن بث منافسات مباريات الدوري الإنجليزي بشكل حصري في منطقة شمال أفريقيا والشرق الأوسط.

ومن المقرر أن تتم إذاعة مباراة مانشستر يونايتد وتشيلسي تلفزيونيا على الهواء مباشرة عبر قناة "beIN Sports premium 1" وبتعليق حفيظ الدراجي.

ويدخل الشياطين الحمر لقاء الغد ساعيًا استغلال عاملي الأرض والجمهور في مصالحة الجماهير محاولًا المنافسة على خطف مقعد أوروبي الموسم القادم عن طريق تحقيق الانتصار على المُنافس بعد السقوط في آخر مباراتين ضد الغريمين ليفربول وأرسنال بالخسارة 4-0، 3-1 بالترتيب.

وعلى الجانب الآخر، يطمح توماس توخيل، المدير الفني للبلوز، إلى حصد الثلاث النقاط واستكمال النتائج الإيجابية على المستوي المحلي خاصة بعد الخروج من بطولة دوري أبطال أوروبا على يد نادي ريال مدريد في دور ربع نهائي المسابقة القارية.

اقرأ أيضًا: موعد مباراة الزمالك والمصري في الدوري والقنوات الناقلة

موقف الفريقين في الدوري الإنجليزي

والجدير بالذكر، أن مانشستر يونايتد يمتلك 54 مُحتلًا المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، فيما يتواجد تشيلسي في المركز الثالث بواقع 65 نقطة.