الطريق
الخميس 2 مايو 2024 02:54 صـ 22 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

موعد مباراة الزمالك والمصري في الدوري والقنوات الناقلة

الزمالك ضد المصري
الزمالك ضد المصري

يدخل الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الزمالك، اختبار جديد في مسابقة الدوري العام، عندما يضرب موعدًا ناريًا ضد فريق المصري البورسعيدي في ديربي قوي من ديربيات الكرة المصرية بالموسم الجاري 2021-2022.

موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي في الدوري

ويسعى نادي الزمالك ضد المصري البورسعيدي إلى الابتعاد بصدارة الدوري الممتاز في ظل مشاركة النادي الأهلي الغريم الأزلي للقلعة البيضاء في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي في الدوري

ويواجه نادي الزمالك بقيادة البرتغالي جوسفالدو فيريرا نظيره المصري البورسعيدي الذي يقوده التونسي معين الشعباني، وذلك في المباراة التي ستقام على ملعب "برج العرب" بالإسكندرية ضمن منافسات الجولة الـ16 من مسابقة الدوري العام.

موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي في الدوري

سيكون موعد مباراة الزمالك والمصري البورسعيدي مساء الغد الخميس في تمام الساعة التاسعة ونصف بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة العاشرة ونصف بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الحادية عشرة بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي، وذلك وسط متابعة جماهيرية كبيرة من جانب الفريقين.

القنوات الناقلة لمباراة الزمالك والمصري البورسعيدي في الدوري

تُنقل مباراة الزمالك والمصري عبر شبكة قنوات "أون تايم سبورتس"، بإعتبارها الشبكة المصرية الأولى التي تمتلك الحقوق الحصرية لبث منافسات الدوري العام في جميع أنحاء مصر.

ومن المقرر أن يتم إذاعة مباراة الزمالك والمصري عبر قناة "أون تايم سبورتس 1" على الهواء مباشرة.

ويطمح الزمالك إلى الاستمرار في تحقيق الانتصارات المحلية، من أجل الحفاظ على لقب الدوري خاصة بعد الخروج المبكر من مسابقة الدوري أبطال أفريقيا بعدما فشل في التأهل من دور المجموعات.

اقرأ أيضًا: مدرب مانشستر يونايتد: سنفتقد 7 لاعبين أمام تشيلسي

وعلى الجانب الآخر، يسير أبناء مدينة بورسعيد بخطى جيدة في مسابقة الدوري بعدما تمكنوا من هزيمة النادي الأهلي بهدف نظيف في مسابقة الدوري قبل المشاركة في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

والجدير بالذكر، أن الزمالك يحتل صدارة جدول ترتيب الدوري المصري برصيد 35 نقطة، بينما يحتل المصري المركز التاسع برصيد 19 نقطة.

موضوعات متعلقة