الطريق
الإثنين 6 مايو 2024 03:36 مـ 27 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل… تعديل موعد مباراة الأهلي والرجاء في دوري أبطال إفريقيا

الأهلي ضد الرجاء
الأهلي ضد الرجاء

قرر الاتحاد الأفريقي لكرة القدم"الكاف" تعديل موعد مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي والرجاء المغربي، في إطار منافساات ذهاب ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بالموسم الجاري 2021-2022.

ويضرب الفريقان موعدًا ناريًا في لقاء الذهاب الذي سيقام في القاهرة يوم السبت 16 إبريل، بينما يستضيف الرجاء مباراة العودة في الدار البيضاء مساء الجمعة التالية.

وأجرى"الكاف" تعديل موعد مباراة الأهلي والرجاء، لتقام في الساعة العاشرة مساء بدلا من التاسعة بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة.

ومن المقرر أن تقام مباراة العودة على ستاد" محمد الخامس" بالأراضي المغربية، وذلك في تمام الحادية عشر مساء بتوقيت القاهرة، يوم الجمعة 23 إبريل من الشهر الجاري.

وحصل مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة الكابتن محمود الخطيب، على موافقة الجهات الأمنية لإقامة المباراة على ملعب "الأهلي we السلام". وسط حضور 20 الف متفرج.

وتمكن الأهلي من التتأهل لدور الثمانية محتلًا وصافة المجموعة الأولى برصيد 10 نقاط، حقق الانتصار في 3مباريات وتعرض للخسارة في مناسبتين وتعادل في لقاء وحيد.

وعلى الجهة الآخرى، صعد نادي الرجاء المغربي لهذه المرحلة بعد احتلاله لصدارة المجموعة الثانية برصيد 15 نقطة من خلال الانتصار في 5 مباريات والهزيمة في لقاء وحيد.