الطريق
الجمعة 29 مارس 2024 09:13 صـ 19 رمضان 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
تحرير سعر الصرف وتأثيره على سوق العقارات.. جمعية رجال الأعمال: تكلفة الوحدات السكنية الجديدة سترتفع مصر والأموال الساخنة.. فرص استثمارية وتحديات اقتصادية في مواجهة الحكومة عضو المجلس القومي للمرأة في حوار لـ«الطريق»: المرأة شهدت العصر الذهبي في عهد الرئيس السيسي مصر أول دولة في العالم تضع استراتيجية... سيدات الأهلي يحققن الثنائية المحلية للموسم الثاني على التوالي ”الحشاشين”.. مسلسل يكشف استخدام الإخوان لمفاهيم السمع والطاعة المطلقة 6 جنيهات.. حملة لتثبيت سعر تعريفة التوك توك داخل سمالوط رئيس الوزراء يؤكد ضرورة وضع أجندة تنفيذية لمخرجات المرحلة الأولى للحوار الوطني رسالة جديدة من نتنياهو لعائلات المحتجزين البترول تسدد 30 مليون دولار جزء من مستحقات شركة كابريكورن إنرجي مصرع شاب على يد آخر في مشاجرة بالمنيا مواد غذائية شائعة يحظر تناولها أثناء تفاقم التهاب المعدة جي بي مورجان يتوقع ارتفاع برميل النفط إلى 100 دولار بسبب روسيا

من أوكرانيا إلى الأسرة.. الأزمات تزيد أوجاع توخيل مع تشيلسي قبل مواجهة الريال

توماس توخيل
توماس توخيل

مازالت الأزمات تواصل ملاحقة الألماني توماس توخيل، المدير الفني لنادي تشيلسي الإنجليزي، منذ بداية الموسم الكروي الجديد 2021-2022.

وسقط البلوز أمس في فخ الهزيمة ضد فريق برينتفورد بنتيجة 4-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب"ستامفورد بريدج" معقل تشيلسي، وذلك ضمن منافسات الجولة الـ31 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وترصد"الطريق" في سطور التقرير التالي.. الأزمات التي واجهت توخيل وتشيلسي منذ بداية الموسم الكروي الجديد 2021-2022.

الحرب الروسية الأوكرانية تصيب تشيلسي

قررت الحكومة البريطانية الشهر الماضي، تجميد أملاك الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش، مالك نادي تشيلسي، الأمر الذي وضع الفريق الإنجليزي في أزمة مالية كبيرة.

وكانت قد اتخذت الحكومة الإنجليزية هذا القرار ضد رومان إبراموفيتش بسبب علاقته القريبة من فلاديمير بوتين قائد الحروب الروسية على أوكرانيا ليجد توماس توخيل ولاعيبة تشيلسي في مأزق نتيجة الرواتب.

عائلة توخيل تزعج تشيلسي

كشفت بعض التقارير البريطانية، أن توماس توخيل مدرب تشيلسي، أعلن انفصاله عن زوجته "سيسيه"، وذلك بعد زواج دام لمدة 13 عامًا.

وأكدت صحيفة"ديلي ميل" البريطانية، في تقرير نُشر اليوم الأحد، أن زوجة توخيل بدأت في إجراءات الطلاق الأسبوع الماضي بعد فشل محاولات العائلة للصلح بينهما.

اقرأ أيضًا: بعد الإخفاق المونديالي.. كشف حساب كيروش مع منتخب مصر

وأضافت الصحيفة، أن مدرب تشيلسي كان يتعامل مع زوجته بقسوة في الفترة التي قررت فيها الحكومة الإنجليزية فرض العقوبات على الملياردير الروسي رومان أبراموفيتش مالك البلوز.

وانتقلت" سيسه" التي كانت تعمل في إحدى الصحف الألمانية سابقًا، إلى إنجلترا في شهر أغسطس الماضي بعد أن قرر توماس توخيل الانضمام إلى نادي تشيلسي الإنجليزي قادمًا من تدريب باريس سان جيرمان الذي فشل معه في التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا موسم 2020-2021.

وأتمت الصحيفة، أن سيسه سوف تحصل على نصف راتب توماس توخيل في المستقبل بعد أن تخلت على وظيفته الأساسية من أجل رعياة أسرة الألماني، وتؤكد المصادر أن الزوجان يرغبان في نهاية ودية دون إزعاج.

ويستعد نادي تشيلسي إلى مواجهة فريق ريال مدريد في المباراة المقرر إقامتها مساء الأربعاء المقبل في إطار منافسات إياب دور الثمانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا في النسخة 2021-2022.