الطريق
الإثنين 29 أبريل 2024 02:47 مـ 20 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

الحلقة 27 مسلسل انحراف.. اكتشاف حقيقة حور الصادمة وسر غرفة 210

الحلقة 27 مسلسل انحراف
الحلقة 27 مسلسل انحراف

شهدت الحلقة 27 مسلسل انحراف للفنانة روجينا أحداث صادمة وقوية في الحلقة الجديدة حيث تستمر حور في جذب تعاطف الجمهور وذلك عقب القبض عليها من قبل زوجها الضابط شريف وهو الفنان أحمد صفوت.

الحلقة 27 مسلسل انحراف

حرصت الدكتور حور التي تجسد شخصيتها الفنانة روجينا أن تدافع عن نفسها أمام القاضي بالمحكمة وتكشف أسباب ارتكابها مجموعة من جرائم القتل إلى أن تفاجآ بشخصية جديدة تظهر في المحكمة وهو إياد سليمان رشدي الذي يقدم شخصيته الفنان باسم مغنية.

ويعد الدكتور إياد سليمان هو الطبيب النفسي لـ وسام عبد الحميد السيد الذي كشف أنها هي حور قبل أن تغير اسمها واعترف بحقيقتها أمام القاضي فهي مريضة نفسية ونزيلة بغرفة رقم 210 بإحدى مستشفيات الأمراض النفسية.

مسلسل انحراف الحلقة 27

وبعد ذلك يتم نقلها إلى مستشفى للأمراض النفسية والعقلية وهناك تذهب لها صديقتها الدكتورة سارة وهي الفنانة ندى عادل لتتولى حالتها فتبدأ تروي لها السر وراء حالتها وهو رجل الأعمال طلعت الدقاق الذي يجسد شخصيته الفنان محمد لطفي الذي قتلته في أول حلقات العمل.

وظهرت أنها كانت فتاة عادية تعيش برفقة والدها الذي جسد دوره الفنان رشوان توفيق وكان طلعت الدقاق في البداية فقير طلب من والدها عمل ثم ساعده وجعله يعمل مع أحد المقاولين حتى أصبح سمسار للشغالات ولكنه كان طماع ويبتز أصحاب المنازل بأسرارهم ويستغل العاملات ويأخذ نصف راتبهن، وانتهت الحلقة بظهوره في مخبر والد روجينا من جديد ويظهر عليه الثراء الفاحش.

اقرأ أيضًا: مسلسل الاختيار 3 الحلقة 26.. مواعيد العرض والإعادة والقنوات الناقلة

جدير بالذكر أن مسلسل انحراف مأخوذ عن أحداث حقيقية، تدور في إطار دراما تشويقية مليئة بالغموض عن إنحراف مجموعة من الشخصيات وذلك عن الطبيعة البشرية إلى أن يصطدمون بطبيبة نفسية تدعى حور وهي الفنانة روجينا والتي تحاول أن تعدل المسار بطريقتها وتنتقم من الظالمين.

ويضم العمل في بطولته كوكبة من النجوم وعلى رأسهم روجينا، عبد العزيز مخيون، لوسي، سميحة أيوب، وأحمد فؤاد سليم، ومحمد كيلاني، وميدو عادل، وأحمد صفوت، ومحمد لطفي، ورانيا محمود ياسين، وسما إبراهيم، ومحمد مهران، وآخرين والعمل من تأليف مصطفى شهيب، وإخراج رؤوف عبدالعزيز.