الطريق
الجمعة 3 مايو 2024 02:31 صـ 23 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

ضبط مسجل خطر بحوزته 4 كيلو بانجو في القاهرة

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

نجحت أجهزة البحث الجنائي بمديرية أمن القاهرة، من ضبط (عاطل - مقيم بمحافظة القاهرة)، وبحوزته (فرد خرطوش وعدد من الطلقات لذات العيار - كمية من مخدر البانجو وزنت أكثر من 4 كجم - مبلغ مالي - مقص معدني - 3 هواتف محمولة - ميزان حساس).

وبمواجهته، اعترف بحيازته للسلاح الناري بقصد الدفاع عن نشاطه الإجرامي، والمواد المخدرة بقصد الإتجار والمبلغ المالي من متحصلات البيع، والهواتف المحمولة للاتصال بعملائه، فتم اتخاذ الإجراءات القانونية وحبس المتهم.

جاء ذلك في إطار جهود أجهزة وزارة الداخلية لمكافحة الجريمة بشتى صورها، لا سيما ضبط وملاحقة العناصر الإجرامية حائزي المواد المخدرة.

اقرأ أيضًا: الداخلية تكشف ملابسات مقطع فيديو لمشاجرة بالأسلحة بالإسكندرية

وفي سياق آخر، أنهى رجال الأمن استعدادهم لتأمين مباراة الزمالك والمصري، في الساعة التاسعة والنصف مساء اليوم بإستاد برج العرب بالإسكندرية، في الجولة الـ 16 للدوري.

وشكلت الأطقم الأمنية للمجموعة الافريقية غرف عمليات لمتابعة المباراة وتأمين الجماهير وممرات اللاعبين وطاقم التحكيم، وخلق أجواء آمنة للجميع، في مواجهة من العيار الثقيل ضمن مباريات الجولة الـ 16، وهي المباراة التي لا تقبل القسمة علي اثنين، حيث يطمح كل فريق في الحصول علي نقاط المباراة الثلاثة للاستمرار في المنافسة على لقب الدوري.