الطريق
السبت 27 أبريل 2024 07:40 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

عاجل| سحابة سوداء تغطي سماء كرداسة إثر حريق مصنع الغزل والنسيج

موقع الحريق
موقع الحريق

شبَّ حريق هائل في شركة الغزل والنسيج بمركز كرداسة، اليوم الخميس.

تلقى مسؤول غرفة عمليات الحماية المدنية بالجيزة، إشارة من إدارة شرطة النجدة بتصاعد أدخنة كثيفة من إحدى المنشآت بنطاق مركز كرداسة.

دفع اللواء جابر بهاء مدير الإدارة العامة للحماية المدنية بالجيزة، بـ8 سيارات إطفاء بقيادة نائبه اللواء علاء السعيد بمشاركة اللواء علاء خلوصي رئيس قسم الإطفاء.

تبين بالفحص المبدئي نشب حريق في شركة للغزل والنسيج، وسط انتشار قوات الشرطة ممثلة في قسم كرداسة وفرقة الشمال لتسهيل مهمة رجال الدفاع المدني.

اقرأ أيضًا: إدارج حمزة زوبع على القوائم الإرهابية

في سياق آخر، تلقى اللواء أشرف الجندى مدير أمن القاهرة إشارة من غرفة عمليات إدارة شرطة النجدة بالعثور على جثة شخص مفصول الرأس داخل مبنى جريدة الأهرام.

انتقل رجال الشرطة يرافقهم الأدلة الجنائية إلى مقر البلاغ، وتبين أن صحفيا يدعى "ع.ا." يعمل بقسم الأخبار، صنع مشنقته بالطابق الرابع حتى انفصل الرأس عن الجسد.

استمع ضباط المباحث إلى أقوال شهود عيان أفادوا بأنهم فوجئوا بصوت ارتطام جسم ثقيل بالأرض في الساعات الأولى من الصباح ليكتشفوا رحيل زميلهم بتلك الطريقة نافين وجود خلافات بينه وبين آخرين أو مروره بأي أزمات مؤخرًا.

جرى نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة التي استعجلت التحريات تمهيدًا للتصريح بالدفن، وتحرر المحضر اللازم بالواقعة.