الطريق
السبت 27 أبريل 2024 01:02 مـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

سيد سمير يهنىء الرئيس بالعيد: مصر تبوأت مكانة رائدة في عهدكم

وجه النائب سيد سمير، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، رسالة تهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي، بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك، معربًا عن أمنياته بخالص التهاني والأمنيات الطيبة وموفور الصحة والسعادة للرئيس، وللوطن الغالي بالأمن والاستقرار.

وأضاف سمير، في بيان له اليوم، أن الدولة المصرية حققت الكثير طوال السنوات السابقة ولا تزال، للعمل على الارتقاء بمستوى معيشة أبنائها ومواطنيها عبر خطة شاملة للتنمية والبناء.

وأوضح أن المشاريع والإنجازات الكبيرة التي نجحت على الأرض، بدءًا من إقامة عشرات المدن الجديدة والعاصمة الإدارية ومشروع الإسكان الاجتماعي وآلاف المصانع وبنية تحتية هائلة وبمستويات عالمية، مؤكدا أن المكانة العالية التي تبوأتها مصر بين الأمم، تعود في الأساس للجهود العظيمة والمضاعفة من قبل قيادتها.

واختتم النائب عضو مجلس النواب، سائلا الله أن يعيد هذه الأيام المباركة على مصر بالخير والنماء، وأن يوفق جهود قيادتها السياسية لمزيد من الأمان والاستقرار والانتهاء من بناء الجمهورية الجديدة، على أسس من الحرية والعدل والمساواة والتقدم والرخاء للملايين من المصريين، الذين كسبوا الرهان بتولي قيادة وطنية أمر البلاد، وانتشالها من الفوضى والمؤامرة الشريرة قبل 8 سنوات.