الطريق
السبت 4 مايو 2024 06:00 مـ 25 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظة الجيزة تنشر المستندات المطلوبة للتصالح في مخالفات البناء هاني رمزي يكشف سر تأجيل عرض مسلسل ”بدون مقابل” بدراما رمضان 2024 رسميًا.. ايبسويتش تاون يصعد إلى الدوري الإنجليزي الممتاز العظمى تتجاوز الـ 30 .. الأرصاد: تحذر من طقس حار ومشمس من طلخا إلى العالمية.. عبير يونس تذهل الجميع بفنها التشكيلي ولوحاتها التعبيرية المجسدة لقضايا إنسانية رابطة الأندية المصرية تعلن اختيار هدف إمام عاشور أفضل هدف بالجولة العشرون نائب محافظ الجيزة يزور مطرانية الأقباط الأرثوذكس بطموه للتهنئة بعيد القيامة المجيد رئيس الوزراء: إزالة جميع التحديات أمام المستثمرين وتلبية احتياجاتهم مروة لاشين تكتب.. دور صندوق النيل للاستثمار الصناعي في توطين الصناعة بروتوكول تعاون بين وزارة الشباب والرياضة وجامعة الوادي الجديد ”تعليم القاهرة” تنشر خريطة عرض البرامج التعليمية الفنية على قناة مصر للتعليم الفني توريد 147 ألف طن قمح لصوامع الوادى الجديد

فيفا يتخذ قرارات عاجلة بخصوص مباراة مصر والسنغال

محمد صلاح من مباراة مصر والسنغال
محمد صلاح من مباراة مصر والسنغال

اتخذت لجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" مجموعة من القرارات الحاسمة بخصوص ملف مباراة منتخب مصر أمام نظيره السنغال في الجولة الأخيرة من تصفيات كأس العالم.

وجاءت قرارات لجنة الانضباط على النحو التالي:

غرامة 175 ألف فرانك سويسري على الاتحاد السنغالي وإقامة مباراة بدون حضور الجماهير بسبب الفشل في تنفيذ قواعد السلامة وإلقاء المقذوفات في الملعب واستخدام الألعاب النارية والليزر ووجود لافتة مسيئة.

غرامة ستة آلاف فرانك سويسري على مصر بسبب سوء سلوك الفريق.

وقد تقدم الاتحاد المصري لكرة القدم بشكوى للجنة الانضباط بالاتحاد الدولي لكرة القدم بسبب الأحداث التي وقعت في المباراة، حيث طالب مسؤولي الجبلاية بإعادة المباراة نظراً لما تعرض له لاعبي مصر.

يذكر أن المنتخب السنغالي كان قد صعد إلى بطولة كأس العالم بعد الفوز على مصر بركلات الترجيح، بعد التعادل بهدف لكل فريق في مجموع المباراتين

وقد أوقعت القرعة منتخب السنغال في المجموعة الأولى لبطولة كأس العالم المقرر إقامتها في قطر بنهاية هذا العام بجانب المنتخب القطري وهولندا والإكوادور.

اقرأ أيضًا: الأهلي راحة من التدريبات قبل الدخول في معسكر مغلق استعدادا لسطيف