الطريق
الأربعاء 24 أبريل 2024 04:53 صـ 15 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
الطريق تنشر في عددها الجديد: جهود الحكومة لرفع الصادرات إلى 145 مليار دولار على خطى لازمة أحمد العوضي ”أحلي ع الأحلي” لـ محسن الشامى يقترب من 100000 مشاهدة أطفال دراما رمضان للمرة الأولى في ضيافة ”الستات مايعرفوش يكدبوا” فاطمة محمد علي وبناتها بحلقة غنائية في ”معكم منى الشاذلي ” الخميس الحكومة تخصص 179 مليار جنيه استثمارات لقطاع الزراعة بموازنة العام المقبل معيط: تخصيص 134.2 مليار جنيه لدعم السلع التموينية بموازنة العام المالي المالية: تخصيص 154.5 مليار جنيه لدعم المواد البترولية العام المالي المقبل «المركزي»: ارتفاع الدين الخارجي إلى 168 مليار دولار بنهاية ديسمبر مصر تنفي تماما تداول أي حديث مع إسرائيل حول اجتياح رفح «سمير»: حريصون على تقديم كافة الدعم لتعزيز نفاذ الصادرات المصرية للأسواق الخارجية ”الزعيم الصغنن”.. محمد إمام يحتفل بمولوده الجديد الرقابة تسمح بالتعامل على أسهم الخزينة من خلال سوق الصفقات الخاصة والسوق المفتوح

الليلة.. شيرين عبد الوهاب برفقة كاظم الساهر في حفل غنائي بأبو ظبي

شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب

تحيي المطربة شيرين عبد الوهاب أحدث حفلاتها الغنائية اليوم الأربعاء 4 مايو، ثالث أيام عيد الفطر المبارك 2022، في أبو الظبي بدولة الأمارات.

ومن المفترض أن تحيي الفنانة شيرين الحفل برفقة المطرب كاظم الساهر

ومن المقرر أن الفنانة شيرين عبد الوهاب، تقدم خلال الحفل باقة متنوعة من أغانيها الجديدة والقديمة التي يفضلها الجمهور ويتفاعل معها، ومنها: كلها غيرانة، وحبه جنة، ولا بتفكر ولا بتحس، ومتحاسبنيش، وكتر خيري، وعلى بالي، وغيرها من الأغنيات.

وفي سياق متصل، أعلنت شيرين عبد الوهاب، مؤخرا عن إحيائها حفلًا غنائيًا بموسم عيد الفطر 2022، في أبو ظبي، يوم 4 مايو.

ونشرت الفنانة شيرين عبد الوهاب عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي لتبادل الصور والفيديوهات "إنستجرام" صورة للإعلان الترويجي للحفل، وعلقت عليه قائلة: "جاهزين نحتفل بالعيد مع بعض.. كل سنة وأنتم طيبين وحشتوني جدًا.. مستنياكم في حفلة عيد الفطر المبارك يوم 4 مايو في الاتحاد أرينا.. أبو ظبي ليالي ياس".

اقرأ أيضًا: أحمد سعد يطرح سؤالًا لمتابعيه لـ الفوز بتذكرتين لحفلته المقبله: ”اسم أغنية ليا لو سمعتها تعرفها ولو رقصتها تعرفها

وشاركت شيرين عبدالوهاب في السباق الرمضاني الماضي 2022، بأغنيتها الجديدة "يا معافر"، والتي طرحتها بالتزامن مع بدء شهر رمضان، في حملة إعلانية لصالح بنك مصر.

وتعد أغنية "يا معافر" من كلمات أمير طعيمة، ألحان محمود العسيلي، توزيع النابلسي.