الطريق
الأحد 28 أبريل 2024 07:02 صـ 19 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

مصدر أمني ينفي صحة فيديو اعتداء ضابط على المواطنين

وزارة الداخلية
وزارة الداخلية

نفى مصدر أمنى صحة ما تم تداوله من جانب أحد العناصر الموالية لجماعة الإخوان الإرهابية الهاربة بالخارج على مواقع التواصل الإجتماعى بشأن مقطع فيديو ادعى خلاله أحد الأشخاص أنه ملازم شرطة سميح أشرف ويقوم بالاعتداء بالضرب على أحد المواطنين وتقييده ووضعه داخل صندوق سيارة.

أكد المصدر أن ما تم تناوله فى هذا الشأن عارٍ تماماً من الصحة جملةً وتفصيلاً ، ويأتى ضمن محاولات الجماعة الإرهابية لنشر الشائعات والأكاذيب فى أوساط الرأى العام، حيث تبين أن مقطع الفيديو المشار إليه مُفبرك.. ولا يوجد ضابط شرطة يحمل الإسم المشار إليه بمقطع الفيديو، وجارى استكمال فحص السيارة المشار إليها.

اقرأ أيضا: القبض على زوجة وعشيقها قتلوا زوجها وألقوا جثته بمصرف مائي

في سياق آخر، ألقت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية بالاشتراك مع مديرية أمن القاهرة، القبض على أحد المنتجين الذي ساهم في إنتاج أعمال فنية معروفة «مسلسل كلمة سر»، وذلك بعد تهربه من عدد من الأحكام والقضايا والتي بلغ عددها 30 قضية، ويواجه في معظم هذه القضايا تهم السرقة، شيكات بدون رصيد، تبديد، ومخالفات مباني.

بداية الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة المقطم، يفيد بورود معلومات عن تواجد منتج هارب من عدد من الأحكام والقضايا والتي بلغ عددها 30 قضية، ويواجه في معظم هذه القضايا تهم السرقة، شيكات بدون رصيد، تبديد، ومخالفات مباني، بدائرة القسم.

وبإعداد الأكمنة الثابتة والمتنقلة تم ضبطه وبمواجهته بما أسفر عنه الضبط ومواجهته بالاحكام الصادرة ضده اعترف بصحتها وأنه يواجه تهم تحرير شيكات بدون رصيد، النصب، السرقة، تبديد، ومخالفات مباني.

تم تحرير المحضر اللازم وجاري إتخاذ الإجراءات القانونية حياله وتتولي النيابة العامة التحقيق في الواقعة.