الطريق
السبت 18 مايو 2024 11:58 مـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

«مبتور العضو الذكري».. العثور على جثة ميكانيكي في كرداسة

جثة
جثة

تواصل الأجهزة الأمنية في كرداسة، اليوم الأحد، جهودها لكشف لغز العثور على جثة ميكانيكي مبتور العضو الذكري وملقي في أحد الشوارع بمنطقة كرداسة التابعة لمحافظة الجيزة.

وأبلغ مواطنين منطقة كرداسة، قسم الشرطة بالعثور على جثة صاحب ورشة ميكانيكا، في العقد السادس من عمره، ملقى في الشارع، مشنوق كما تبين بتر عضوه الذكري.

وكشفت التحريات الأولية أن المجني عليه صاحب ورشة، وليس متزوجا وليس لديه أبناء، وتم استدعاء أسرة القتيل لسماع أقوالهم، وكذلك جيرانه لمعرفة وكشف غموض وتفاصيل الواقعة، والاستعلام عن وجود كاميرات مراقبة في المكان الذي عثر عليه بالجثة، وتوسيع دائرة الاشتباه.

اقرأ أيضًا: ضبط 5 عناصر إجرامية للاتجار في مخدر الآيس بسوهاج

وفي سياق آخر، تواصل الأجهزة الأمنية بـ وزارة الداخلية، بالتنسيق مع الإدارة العامة لمكافحة المخدرات بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة نشاط عدة عناصر إجرامية؛ تخصصوا في الاتجار بالمواد المخدرة، خاصة مخدر الآيس، وترويجه على عملائهم بمحافظة سوهاج.

نجحت الأجهزة الأمنية في ضبط شخصين، وبحوزتهما كمية من مخدر الآيس الشابو وطبنجة صوت وميزان حساس وسلاح أبيض - مطواة وهاتفي محمول ومبلغ مالي، مقيمان بدائرة مركز شرطة سوهاج، حال استقلالهما سيارة بدائرة قسم شرطة ثان سوهاج.