الطريق
السبت 27 أبريل 2024 08:11 صـ 18 شوال 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب

بث مباشر.. مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي لكرة اليد 2021-2022

الأهلي والزمالك
الأهلي والزمالك

يتنظر عشاق كرة اليد، متابعة بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في لقب السوبر الإفريقي المقام بالنيجر، بالموسم الجاري 2021-2022.

بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

وتقام مباراة الأهلي والزمالك اليوم الأحد، 8-5-2022، في تمام الساعة السابعة بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة الثامنة بتوقيت المملكة العربية السعودية، الساعة الثامنة بتوقيت العاصمة الإماراتية أبو ظبي وسط متابعة كبيرة من عشاق الفريقين.

بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في السوبر الإفريقي

الأهلى والزمالك كرة اليد بث مباشر اون تايم سبورت

يسعي الزمالك المصري في حصد لقب البطولة الثالثة الموسم الحالي، يأتي ذلك الأمر بعد أن نجح الفريق في التتويج بلقب الدوري وكأس السوبر المحلي لكرة اليد الموسم الحالي، بينما يرغب الفريق الأحمر في التتويج ببطولة السوبر الافريقي وذلك من أجل مصالحة الجماهير، بعد الخسارة الساحقة التي تلاقها الفرعون الاحمر جميع المنافسات المحلية هذا الموسم.

الأهلي والزمالك بث مباشر في نهائي كأس السوبر الأفريقي

ويتواجد الأهلي والزمالك في نهائي السوبر الأفريقي 4 مرات من قبل، وقد نجح فيها الفارس الأبيض في حسم 3 مواجهات لصالحه بينما فاز الأهلي في مواجهة وحيدة، ويشارك كل منهما في هذة المباراة النارية بروح معنوية مرتفعة، وعلي عينة تحقيق الفوز والعمل علي حصد هذة البطولة النارية، وتنطلق المباراة على صالة الجنرال سيني كونتشي، في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة.

اقرأ أيضًا: مانشستر سيتي يضرب نيوكاسل بثنائية في الشوط الأول (فيديو)

مشاهدة مباراة الأهلي والزمالك بث مباشر كرة اليد

موضوعات متعلقة