الطريق
الإثنين 20 مايو 2024 02:51 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
جريدة الطريق
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
رئيس مجلس الإدارةمدحت حسنين بركات رئيس التحريرمحمد رجب
محافظ الأقصر يوجه بالضرب من حديد لحالات التعدى على أملاك الدولة لقاءات توعوية وورش للأطفال ضمن فعاليات قصور الثقافة بالإسكان البديل جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس الدراسات العليا جامعة الأقصر تعقد اجتماعها الدورى لمناقشة شؤون التعليم والطلاب جامعة الأقصر تطلق الحملة التوعوية ”أسرة مستقرة =مجتمع آمن” عاجل.. الزمالك بطلًا للكونفدرالية للمرة الثانية في تاريخه جامعة الأقصر تعقد الاجتماع الدورى لمجلس شؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة ”محطمة”.. التليفزيون الإيراني يعلن عثور فرق الإنقاذ على مروحية الرئيس السجن سنتين ونصف للمتهم بالتعدي على شاب من ذوي الإعاقة في ميت عنتر بالدقهلية محافظ الجيزة: نسعى لتطوير الآليات المستخدمة لرفع وعي المواطنين بأهمية الحفاظ على البيئة المفوضية الأوروبية تفعل خدمات القمر الاصطناعى للبحث عن مروحية رئيس إيران محافظ القاهرة يوضح الهدف من مشروع إدارة تلوث الهواء وتغير المناخ في القاهرة الكبري

تأجيل محاكمة 4 مهندسين بحي العمرانية ومالك عقار بتهمة التزوير لـ 12 مايو

ارشيفية
ارشيفية

قررت محكمة جنايات الجيزة، اليوم الإثنين، تأجيل محاكمة 4 مهندسين بحي العمرانية ومالك عقار بتهمة التزوير لجلسة 12 مايو.

وكشفت التحقيقات قيام «م. ع» مدير تنظيم بحي العمرانية سابقا، ومهندس بحي العمرانية قطاع شئون العاملين، و«م. ص»، مهندس مرافق و3 متهمين آخرين، إثنين منهم مهندسين بالحي، بصفتهم مهندسو التنظيم بحي العمرانية، لاتهامهم بالحصول لغيرهم بدون وجه حق على منفعة من عمل من أعمال وظيفتهم، بأن حصلوا بدون وجه حق من المتهم الخامس على منفعة إصدار الإفادة الموجهة إلى شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء والمتضمنة عدم وجود مخالفات بالعقار المملوك له، وذلك بقصد تمكينه من توصيل تيار كهربائي للعقار.

وأضاف أن المتهمين من الأول إلى الرابع بصفتهم مهندسو التنظيم بحى العمرانية، ارتكبوا تزويرا في محرر رسمي هو الإفادة المؤرخة 12 نوفمبر 2012 والموجهة إلى شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء حال تحريرها المختص بوظيفته، وكان ذلك بجعل واقعة التزوير في صورة واقعة صحيحة، بأن أثبتوا بها على خلاف الحقيقة عدم وجود مخالفات بالعقار المملوك للمتهم الخامس تستوجب الإزالة وتمنع توصيل التيار الكهربائي له، وذلك بقصد تمكين المتهم من توصيل التيار الكهربائي لعقاره المخالف، وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

اقرأ أيضا: عاجل.. حبس وإيداع ١٣ متهما في واقعة التحرش بأجنبيتين بالهرم